أكد الأوكراني أندري لونين حارس مرمى فريق ريال مدريد، المُعار لريال أوفييدو والذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني، أنه يُريد العودة في الموسم القادم.

لونين كان قد انضم إلى ريال مدريد، في صيف عام 2018، قادمًا من فريق زوريا لوهانسك الأوكراني، مقابل 8 ملايين يورو.

وبعد ذلك أعير لنادي ليجانيس، ليلعب بشكل منتظم ويتأقلم على اللعب في الدوري الإسباني، وتمت إعارته إلى بلد الوليد، ولكنه لم يحظ بأي فرصة لعب، لذلك قرر النادي قطع إعارته، ليُعيره لنادٍ آخر وهو ريال أوفييدو الذي سيلعب معه حتى نهاية الموسم الجاري.

ريال مدريد، يمتلك بين صفوفه، ثلاثة حراس مرمى، البلجيكي تيبوا كورتوا، والفرنسي ألفونس أريولا، بالإضافة إلى الإسباني دييجو ألتوبي.

اقرأ أيضًا.. ماركا تكشف كواليس الاجتماع الأول بين زيدان ونجوم ريال مدريد بعد تفشي كورونا

ويحرس عرين النادي الملكي، كورتوا، ويأتي من خلفه أريولا المُعار من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

أندري لونين

وقال لونين في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بالطبع أود العودة والتنافس في ريال مدريد على المركز الأول".

وأضاف: "لكننا سنرى فيما بعد ما يفكر فيه المدرب وماذا سيحدث مع هذا الوضع الحالي في ظل تفشي كورونا، آمل أنّ يُصبح كل شيء على ما يُرام".

وواصل: "بالطبع أرى نفسي حارس ريال مدريد الأساسي، إذا لم أكن أرى ذلك، لما وافقت من البداية على الانتقال لهم، وسأبذل قصاري جهدي من أجل ذلك".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يضع حارسًا جديدًا ضمن قائمة اهتماماته

وأكمل: "عندما تأتي هذه اللحظة، أنا مقتنع بأنها ستكون واحدة من أفضل لحظات حياتي، إن لم تكن الأفضل".

وأشار إلى أنه يدرك الضغوط التي تكون على الحارس الأول لـ ريال مدريد، حيث قال: "الانتقادات موجودة دائمًا، وستبقي إنه أمر لن يتغير".

وأوضح: "ولكن المُباريات كلها ليست مُتشابهة، في مباراة يُمكن أنّ تلمس الكرة مرة واحدة، وفي مباراة أخرى، يمكنك أنّ تلمس الكرة 10 مرات".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "الشيء الوحيد الذي عليك فعله، هو أنّ تكون مُستعد لأي مُباراة، وأتعلم اللعب أيضًا بكلتا قدمي ومساعدة الدفاع بإنقاذ الكرات".