عبر أسطورة إنتر ميلان، أليساندرو ألتوبيلي، عن رأيه بشأن اهتمام برشلونة بالتعاقد مع مهاجم الفريق الإيطالي الأول لكرة القدم، لاوتارو مارتينيز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم لاوتارو بالانتقال إلى برشلونة بحسب التقارير الإخبارية التي أكدت أيضًا رغبة المهاجم الشاب باللعب بجوار مواطنه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في كامب نو.

اقرأ أيضًا.. رئيس إنتر ميلان السابق: انضمام ميسي لنا ليس مستحيلًا

ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز

وعلق ألتوبيلي على الأمر في حوار مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية وقال: "قلت قبل ثمانية أشهر أن لاوتارو مارتينيز يستحق نفس قيمة نيمار، ومازلت مصمما على هذا حتى الآن".

وتابع: "لاوتارو لم يبلغ من العمر 23 عامًا بعد، مازال شابًا ويمتلك موهبة حقيقية، اعتقد أنه واحد من أقوى المهاجمين في العالم وأثبت جدارته مع إنتر ميلان بالفعل".

وأضاف: "أتفهم مشاعره عندما يهتم به أندية كبيرة مثل برشلونة، لكني أشعر برغبتي في إخباره بأن إنتر ميلان نادٍ يبحث عن الفوز والمنافسة على البطولات ويستطيعان فعل ذلك معًا لأن هناك مشروع قوي يتم بناءه في النادي للنجاح في السنوات القادمة".

وواصل تصريحاته: "ليس لدينا مشاكل مادية حتى نسعى وراء بيع أحد نجوم الفريق، ومع الملاك الصينيين للنادي فهناك فرصة لشراء أي لاعب نريده".

وأتم: "إذا كان لاوتارو يريد اللعب مع ميسي، فلماذا لا يقدم إنتر ميلان عرضًا لميسي من أجل الانضمام لصفوف الفريق؟!".