يرى مهاجم منتخب السنغال السابق، ديومانسي كامارا، بأن مواطنه وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ساديو ماني، قد يحتاج إلى الرحيل عن قلعة "أنفيلد" من أجل الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

واحتل ماني في العام الماضي المركز الرابع بترتيب الجائزة الفرنسية الشهيرة خلف ليونيل ميسي، فيرجيل فان دايك وكريستيانو رونالدو.

وأكد السنغالي الدولي في تصريحات أمس، الأربعاء، مع صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، نية ماني في الفوز بالكرة الذهبية مهما كانت التضحيات التي سيقدمها بعدما كان قريبًا من الجائزة في العام الماضي.

تعرف على أسعار محمد صلاح وماني بعد انخفاضها بسبب فيروس كورونا

ديومانسي كامارا

ووضح كامارا وجهة نظره في تصريحات لشبكة "ESPN" العالمية وقال: "إذا كان ماني يريد الفوز بالكرة الذهبية ذات يوم، قد يضطر إلى مغادرة ليفربول لأن هذا النادي ربما لا يكون أفضل الداعمين له، على الرغم من أدائه المميز".

وأضاف: "على ساديو الاستمرار على نفس الطريق الذي يسير فيه، فهو كان قريبًا من التواجد على منصة المرشحين الثلاثة للفوز بالكرة الذهبية، وبالنسبة لي، كان يستحق الفوز بها عن العام الماضي".

وتابع: "يجب أن يواصل على هذا النحو، حتى ولو اتجه لتغيير النادي، لأننا رأينا ليفربول لا يدعم ماني في سباق الفوز بالجائزة، كانوا يساندون فان دايك على الرغم من أداء ساديو ومحمد صلاح الرائع ومساهمتهما الكبيرة في فوز الفريق بالبطولات".

وعن الوجهة التي يفضلها لماني في المواسم المقبلة: "اعتقد أن ريال مدريد هو الفريق المثالي لينتقل إليه في المستقبل، أسلوب ساديو يقترب من المعايير التي يبحثون عنها في لاعب يحتاجون للتعاقد معه، وإذا كنت وكيله سأنقله إلى إسبانيا".

وأتم: "نحلم كلنا (في السنغال) برؤية ماني بقميص ريال مدريد، ونعلم جيدًا مدى حب وتقدير زين الدين زيدان له، ولكن هل سيصبح الأمر حقيقة أم لا؟ علينا أن نرى".