عبر مستشار نادي برشلونة السابق، أريدو باريدا، عن رأيه في إمكانية انتقال قائد الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، في الميركاتو المقبل إلى صفوف إنتر ميلان.

وتحدثت أكثر من شخصية رياضية في إيطاليا ومنتمية لنادي إنتر ميلان عن رغبتهم في رؤية ميسي بقميص النيراتزوري على الرغم من صعوبة حدوث ذلك.

وتحدث بريدا عن رأيه في تصريحات مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "ليو ميسي هو أقوى لاعب على هذا الكوكب، دائمًا ما يكون في المرتبة الأولى والبقية تأتي لاحقًا".

اريدو بريدا

وعن تصريحات رئيس إنتر ميلان السابق، ماسيمو موراتي، بأن صفقة ميسي ليست مستحيلة (طالع التصريحات)، رد بريدا: "في كرة القدم كل شيء من الممكن أن يحدث، ولا يمكننا التنبؤ لكن أعتقد أن ميسي وبرشلونة مناسبان لبعضهما البعض اقتصاديًا وفنيا، وفي رأيي تصريحات موراتي غير واقعية بالمرة".

وتابع: "انتقال ميسي إلى الدوري الإيطالي سيكون أمرًا رائعًا للمنافسة مرة أخرى مع رونالدو على أهداف جديدة، لكن من الصعب أن نرى ميسي يرحل عن برشلونة".

وعن صفقة لاوتارو المحتملة في برشلونة: "بالتأكيد، سيبذل إنتر ميلان مجهودًا كبيرًا للإبقاء على لاوتارو، لأنه مهاجم متكامل ومن الطبيعي أن يلفت النظر في أكبر الأندية في كرة القدم، هو شاب ولديه مستقبل ولكن إذا أراد إنتر استمراره عليه بدء المفاوضات معه فورًا وزيادة راتبه مع بعض الحوافز الأخرى لتمديد العقد".