كشف الصحفي الإنجليزي بشبكة "Brimingham Mail"، آشلي برييس، عن الأسباب التي قد تدفع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه، في التفكير بالرحيل عن ملعب "فيلا بارك" بعد موسم واحد فقط.

وانتقل تريزيجيه إلى صفوف أستون فيلا في صيف 2019 قادمًا من قاسم باشا التركي مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني، لكنه لم يشارك أساسيًا إلا في عدد قليل للغاية من المباريات.

ولكن هناك عدد من الأندية الخارجية التي ترغب في ضم اللاعب المصري الدولي، واستغلال موقفه مع أستون فيلا بعدم المشاركة لاقناعه بالرحيل وهي نيوكاسل، جالطة سراي، طرابزون سبور وبشكتاش.

تعرف على قرار تريزيجيه بشأن وجهته المقبلة في حالة الرحيل عن أستون فيلا

دين سميث مدرب استون فيلا

وعلق برييس على موقف تريزيجيه وإمكانية رحيله عن أستون فيلا في تصريحات للشبكة الإنجليزية، وقال: "هناك الكثير من الشائعات حول مستقبل تريزيجيه، بعد ظهور تقارير تفيد باهتمام بعض الأندية بالتعاقد معه".

وتابع: "هناك أسباب ربما تدفع تريزيجيه في قبول الرحيل عن أستون فيلا، أولها عدم مشاركته بصفة مستمرة  في المباريات، بالإضافة إلى تفضيل المدرب دين سميث الدفع بزميله أنور الغازي بدلاً منه في مركز الجناح الأيمن".

الجدير بالذكر أن تصريحات تريزيجيه الأخيرة تؤكد رغبته في الاستمرار مع أستون فيلا ولكن ربما الهبوط للدرجة الأولى الإنجليزية سببًا في تغيير رأيه بعد نهاية الموسم الحالي في حالة استكماله عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا.