كشف البيروفي كريستيان بينافينتي، جناح نادي نانت الفرنسي، موقفه من العودة إلى نادي بيراميدز المصري، في الموسم المقبل 2020/2021.

ويلعب بينافينتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي من صفوف بيراميدز المنافس في بطولة الدوري المصري.

صاحب الـ"25" عامًا، كان قد انضم إلى صفوف بيراميدز في يناير الماضي، قادمًا من رويال شارلروا البلجيكي، مقابل 6 ملايين يورو.

وقال بينافينتي في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "أنا أحب الدوري الفرنسي، ألعب على سبيل الإعارة من نادي بيراميدز، ولا يزال لديّ عقد معهم يمتد لمدة عامين".

وأضاف: "لقد كان مشروعًا رائعًا، وفي الحقيقة أنهم يسهلون عملية الخروج لأندية أوروبية أخرى، في مصر قابلت رامون دياز، أسطورة ريفر بليت، وكانت لي تجربة رائعة، وليس لدّي سوى كلمات الشكر للنادي".

كريستيان بينافينتي

لاعب ريال مدريد السابق، شارك في 12 مباراة مع بيراميدز، وأحرز ثلاثة أهداف، وصنع 4.

وردًا على سؤال "كان هُناك خيارات لك من أجل العودة إلى إسبانيا في يناير؛ ولكن لم يحدث.. لماذا؟"، أوضح: "نعم، في يناير الماضي، كان لديّ العديد من الخيارات".

وأكمل: "لم يكن من إسبانيا فقط، ولكن الانتقال في يناير يعني أنك ستأتي في نصف الموسم وستكون بحاجة إلى أنّ تتكيف وتتأقلم بشكل سريع، لذلك فضلت البقاء في نانت، وفي نهاية الموسم سنقوم بتحليل الخيارات وسنتخذ قرارًا، وفي الحقيقة تجربة هذا الموسم كانت إيجابية للغاية بالنسبة لي".

وأنهى تصريحاته: "في الحقيقة أنا آمل في العودة إلى إسبانيا مرة أخرى، لقد كانت لدّي تجربة في ريال مدريد، ثم لعبت في إنجلترا، ثم بلجيكا، ثم مصر، والآن فرنسا، لماذا لا أعود إلى إسبانيا؟ إنها البلد الذي ولدت فيه، وعائلتي تعيش هُنا وذلك سيكون خيارًا جيدًا بالنسبة لي".

بينافينتي خاض هذا الموسم مع نانت 13 مُباراة في مُختلف المُسابقات، ولم يسجّل أي هدف، وصنع هدفًا وحيدًا، وذكرت تقارير صحفية فرنسية أنه لن يستمر في نانت بالموسم المقبل (طالع مزيدًا من التفاصيل).