أوضح لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إيفان راكيتيتش، حقيقة تفكيره في العودة مرة أخرى إلى إشبيلية إذا ما رحل عن قلعة "كامب نو".

وارتبط اسم راكيتيتش بإمكانية الرحيل عن برشلونة، بعد خروجه من التشكيل الأساسي للفريق الكتالوني في مباريات الموسم الحالي بعد التعاقد مع فرينكي دي يونج، من أياكس أمستردام.

وعلق راكيتيتش على الأمر في حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "الجميع يعرف مدى حبي لإشبيلية، خاصة وأنني عشت هناك سنوات وعائلتي لديها ذكريات رائعة".

وتابع: "لطالما قلت إنه سيكون حلمًا عظيمًا أن أرتدي هذا القميص مرة أخرى، لكن هذا ليس قراري سواء كنت تريده أم لا".

اقرأ أيضًا.. راكيتيتش: أريد حسم مصيري بيدي مع برشلونة لأنني لست شنطة من البطاطس

إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة

وأضاف: "في إشبيلية يمتلكون رقم هاتفي وعلى رأسهم مونشي (المدير الرياضي)، لكنهم لم يتصلوا بي بعد، ومؤخرًا كان هناك عيد ميلادي ولم يتصل بي مونشي (مازحًا)".

وبسؤاله هل يعتبر نفسه ضحية في برشلونة بعد محاولة النادي إدراجه في أكثر من صفقة تبادلية: "ربما أعتبر نفسي كذلك وربما لا، من المهم بالنسبة لي الوضوح الدائم، إذا كانوا يريدون مني الرحيل إلى فريق آخر كان عليهم إخباري بذلك كتقدير لما قدمته للفريق".

وواصل تصريحاته: "ما يزعجني هو عدم مشاركتي في المباريات مع الفريق، ولا أحد من الإدارة يصارحني بالسبب، لكن هناك من يخبرني بأن هذه الأمور تحدث في كرة القدم ولن تفهمها على الرغم من كوني لاعبًا أساسيًا على مدار المواسم الماضية".

وأتم: "طموحي لم يقل أبدًا، الجميع يعرف عني مدى رغبتي في الفوز بجميع البطولات في أي مكان أنتقل إليه، وأرى نفسي قادرًا على الاستمرار في أعلى مستويات كرة القدم في السنوات الثلاث أو الأربع القادمة".