نصح أسطورة نادي مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، جاري نيفيل، إدارة الفريق الإنجليزي بالتحرك من أجل التعاقد مع مواطنه وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، هاري كين.

ويعد كين من أبرز اللاعبين الذي يهتم بهم أكثر من نادٍ كبير في العالم، لضمه إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم خط الهجوم نظرًا لإمكانياته الفنية المتعددة.

اقرأ أيضًا.. نيفيل يكشف عن المدرب الذي تمنى العمل معه في الدوري الإنجليزي

هاري كين مهاجم توتنهام

ووضح نيفيل رأيه في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية وقال: "أي نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز يتمنى ضم لاعب مثل هاري كين".

وتابع: "هناك صفقات ذهبية، لا تحتمل أي شك والجميع يتوقع نجاحها أينما ذهبت وكين إحدى هذه الصفقات بسبب عقليته وقدرته على تسجيل الأهداف والسعي وراء التألق في كل موسم".

وأضاف: "ستكون صفقة مثالية في حالة انتقاله إلى مانشستر يونايتد لأنهم يحتاجون لاعبًا بنفس مواصفاته بعد التعاقد مع برونو فرنانديز وهاري ماجواير".

وواصل تصريحاته: "انتقال هاري كين إلى مانشستر يونايتد يضعه ضمن الصفقات التاريخية التي ضمها الفريق على مدار السنوات الماضية مثل روي كين، ريو فرديناند وواين روني".

وأتم: "مانشستر يونايتد دائم البحث عن اللاعبين أصحاب المهارات المميزة في إنجلترا، عليكم بالنظر لما فعلته الإدارة للتعاقد مع هاري ماجواير بالصيف الماضي".