أصدر نادي الترجي التونسي بيانًا رسميًا لتوضيح موقف الإدارة من التفاوض مع مدير فني جديد لتولى مسؤولية الإدارة الفنية لفريق الكرة الأول بدلًا من معين الشعباني.

وفشل الترجي تحت قيادة الشعباني في 3 مواجهات أمام الزمالك ومدربه كارتيرون خلال الفترة الأخيرة، حيث خسر لقب السوبر الإفريقي بالإضافة إلى نجاح الأبيض في التأهل لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب أبناء تونس.

وانتشرت تقارير صحفية عديدة خلال الفترة الأخيرة تربط اسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بالقيادة الفنية للترجي.

طالع| تقرير إفريقي: الترجي يدرس خطف كارتيرون من الزمالك لخلافة معين الشعباني

بيان الترجي التونسي

في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها تونس مثل سائر بلدان العالم فإن تركيز الترجي الرياضي التونسي منصب على سلامة لاعبيه في كل الفروع ومختلف الأصناف وأنه لم يفكر قط في القيام باتصالات مع أي مدرب سواء كان أجنبيا أو تونسيا.

وعلى هذا الأساس يعلم الترجي الرياضي التونسي الرأي العام الرياضي وفي مقدمته أنصاره الأعزاء أن الأخبار الرائجة في هذا الصدد لا أساس لها من الصحة وأن الإطار الفني لفريق أكابر كرة القدم ساهر على البرنامج التأهيلي للاعبين في فترة الحجر الصحي الشامل من أجل تمكينهم من المحافظة على لياقتهم البدنية.

بيان الترجي التونسي