أكد أحمد ناجي مدرب حراس فريق سموحة، أنه لم يُعرض عليه العمل في الجهاز الفني لمنتخب مصر الحالي بقيادة حسام البدري.

أحمد ناجي رحل عن الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد الخروج من بطولة أمم إفريقيا العام الماضي، ليتم تكوين جهاز جديد بقيادة حسام البدري.

وقال أحمد ناجي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة TEN: "لم يعرض علي التواجد في الجهاز الفني لمنتخب مصر مع حسام البدري، ولا على أسامة نبيه، قد يكون هناك قرار بعدم وجود أي فرد من الجهاز القديم".

وأكمل: "هيكتور كوبر (المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر) من الحكماء، لم يحدث مشكلة معه، وكان يجمع الكل بشكل جيد جدًا، وهو من أعظم المدربين الذي دخلوا مصر".

وأردف: "كوبر أخذ أحسن شىء من المجموعة التي كانت متواجد معه وعرف يقيم إمكانياتهم بشكل جيد جدًا، ولعب بطريقة الذي تناسبه وحقق 100% من المطلوب".

وأوضح: "أسامة نبيه من الشخصيات الرائعة جدًا، والمسألة كلها كانت سوء فهم جدًا مع حسام غالي، وكان هناك إصرار على سوء الفهم، بعد ذلك تقابلوا نبيه وغالي".

واستطرد: "صُدمنا من موقف حسام غالي، هو مثل ابني وتحدثت معه وحاولت وكان هناك عدم فهم في هذه المسألة، لكن المشكلة في النهاية انتهت".

وأشار: "قرار كوبر حينها هو رحيل حسام غالي، وكان القرار المناسب في ذلك التوقيت".

وحدث خلاف بين أسامة نبيه مدرب منتخب مصر وحسام غالي لاعب الأهلي السابق، خلال أحد المعسكرات خلال عام 2016، ليقرر كوبر المدير الفني حينها استبعاد اللاعب من حساباته.

وعن حارس فريقه الهاني سليمان، أجاب: "موهبته واضحة جدًا، لدي أمل كبير جدًا الفترة المقبلة أن يكون جيدًا جدًا، وأثناء تواجدي في منتخب مصر اعتقدت أنه مهرج ويكثر من إهدار الوقت وادعاء الإصابة وأبلغته بذلك وبعدم تفكيري فيه".

وأردف: "لكن مع توليّ مهمة تدريب حراس سموحة لم يصدر منه هذه التصرفات، ويسير بشكل جيد جدًا".

طالع | أحمد ناجي: شخصية الهاني سليمان تغيّرت وأصبح جاهزًا لحراسة مرمى منتخب مصر

وأتم: "سموحة مفاجأة عظمة بالنسبة لي، وبالتحديد فرج عامر، عندما جلست وتحدثت معه، إنسان راقي جدًا وأفكاره احترافية جدًا، ويزن الأمور بشكل جيد جدًا، وشاطر جدًا وله ثقله في الكرة ونظرة في اختيار اللاعيبن".