أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن تشيلسي الإنجليزي، قد دخل في مفاوضات مع ثنائي من نادي ليل الفرنسي، من أجل ضمهما في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

تشيلسي يملك في مركز رأس الحربة، تامي أبراهام، وأوليفيه جيرو، وكذلك ميشي باتشواي، ولكن هُناك أنباء تُفيد عن إمكانية رحيل جيرو وباتشواي، لذلك يريد النادي ضم مُهاجم جديد.

وبحسب مجلة "Le 10 Sport" الفرنسية، فإن مسؤولي تشيلسي قد تواصلوا بالفعل مع الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين مُهاجم ليل، للتفاوض بشأن ارتداءه قميص البلوز.

اقرأ أيضًا.. لاعبو تشيلسي يحسمون موقفهم من تخفيض رواتبهم

وأوضحت المجلة، أن المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني للبلوز، مُعجب كثيرًا بـ أوسيمين، ولذلك يتواصل النادي معه، لمعرفة موقفه من الانتقال لـ "ستامفورد بريدج" في الصيف القادم.

فيكتور أوسيمين

وأشارت المجلة إلى أنّ تشيلسي يدرس كذلك إمكانية ضم زميله من الفريق، المدافع الشاب جابرييل، لتعزيز خطه الخلفي، وينوي التواصل مع وكيل أعمال اللاعب.

اقرأ أيضًا.. موهبة ليل يفتح الباب أمام الرحيل بعد اهتمام كبار أوروبا

أداء المهاجم النيجيري مع ليل، جعله مرتبطًا بـ برشلونة وليفربول وكذلك ريال مدريد، ويبدو أنه سيرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية عن النادي الفرنسي.

ويقدم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، أداءً مميزًا مع الفريق، خلال الموسم الحالي، حيث سجل 13 هدفًا في 27 مباراة في الدوري الفرنسي.