أكد المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لـ الوداد المغربي، أن فريقه سينافس بقوة على لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

الوداد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على النجم الساحلي التونسي بهدفين مقابل هدف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن يلتقي الوداد مع الأهلي في دور نصف النهائي، في موعد يحدده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بعد أن تم تأجيل المباراة التي كان مقررًا لها أو مايو المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال جاريدو خلال تصريحات في حوار مع قناة "GOL" الإسبانية ونقله موقع "le360" المغربي: "سننافس بشراسة هذا الموسم، من أجل الفوز بلقبي الدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "قمنا بتعديل على البرنامج الإعدادي للاعبين في الحجر الصحي المفروض، بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا، تماشيا مع خصوصية شهر رمضان".

وأضاف: "أتوقع أن تستأنف التدريبات الجماعية نهاية شهر مايو المقبل على أن يخوض الفريق الأحمر مبارياته في منتصف شهر يونيو المقبل".

أتم: "لا شيء رسمي لحدود الساعة، الأمر المؤكد هو أننا سننافس وبشراسة لتحقيق المبتغى محليًا وقاريًا".

طالع | منافس الأهلي.. جاريدو: علينا المكافحة لإعادة نشاط كرة القدم

يذكر أن فريق الوداد يتصدر ترتيب بطولة الدوري المغربي، التي بلغت الجولة الـ20، برصيد 36 نقطة، مبتعدًا عن أقرب المطاردين فريق الفتح الرياضي بنقطة واحدة.