غازل الدولي الإنجليزي كالوم هودسون أودوي جناح نادي تشيلسي، مواطنه جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، مؤكدًا أنه يحب أن يراه يرتدى قميص النادي اللندني.

مستقبل سانشو مُحاط بالكثير من التكهنات، بعد موسمه الرائع مع دورتموند، وجذب أنظار كبار الأندية الأوروبية.

سانشو يتواجد على رادار أكثر من نادٍ إنجليزي، حيث ارتبط بإمكانية الانتقال لـ مانشستر يونايتد، مع وجود منافسة من جانب فريقي ليفربول وتشيلسي، وكذلك مانشستر سيتي.

وقال أودوي في تصريحات عبر بث مباشر بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أنا وسانشو قريبان من بعضنا البعض، نحن نتحدث كل يوم، ونرى دائمًا ماذا يتعين علينا أن نفعل".

وأضاف: "نحن نتأكد أن كلانا على ما يرام، إنه يقوم بعمل رائع في دورتموند، ويقدم موسمًا رائعًا، بالتأكيد هو لاعب رائع، أحب اللعب معه، أود أن يأتي إلى تشيلسي".

وواصل: "وحتى في منتخب إنجلترا، لعبنا خلال السنوات الماضية مع بعضنا البعض، لذا هُناك ارتباط بيننا، أحيانًا كنا نلعب ضد بعضنا البعض، وفي مناسبات أخرى كنا نلعب سويًا، وكان هناك ارتباط دائم بيننا".

سانشو - هودوسون أودوي

اقرأ أيضًا.. بوروسيا دورتموند واثق من بقاء سانشو

وأكمل: "نحن نعرف الطريقة التي نعمل بها عندما نلعب سويًا، ونعرف أين سيتواجد الآخر في الملعب".

وأنهى: "لا أعرف ما إذا كان سيأتي إلى تشيلسي، ولكن بالطبع سأحب ذلك، لقد كونا شراكة رائعة، والطريقة التي نلعب بها مع سويًا مذهلة، وإذا جاء هذا الترابط سيظل موجودًا".

يُذكر أنّ سانشو يقدم أداءً رائعًا مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، حيث سجل 17 هدفًا، وقدم 19 تمريرة حاسمة، خلال 35 مباراة بمُختلف المسابقات.