علق محمد عزيز وكيل حميد أحداد لاعب فريق الرجاء المغربي المعار من الزمالك، على مدى أحقية موكله في المشاركة أمام الأبيض خلال المباراة المرتقبة بينهما في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تأجلت منافساته لأجل غير مسمى بسبب انتشار وباء كورونا.

وقال محمد عزيز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "بند عدم مشاركة أحداد أمام الزمالك غير معترف به في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولكن الرجاء لا يريد الدخول في مشاكل مع مرتضى منصور".

وتابع: "الزمالك صاحب الكلمة الأخيرة، ولو وصل الأمر أن لا يلعب المباراة فلن يخوضها، ونسبة الـ20% المستحقة للدفاع الحسني من إعارة أحداد للرجاء قليلة ولن تسبب أزمة".

طالع | الدفاع الحسني يؤكد أحقيته في 20% من قيمة إعارة أحداد الزمالك للرجاء

وأردف: "قبل أزمة كورونا كنا نتحدث مع الرجاء بشأن شراء عقد أحداد بشكل نهائي، ولكن الآن لا يوجد أي مناقشات حول هذا الأمر".

وأوضح: "الرجاء المغربي كان مهتم جدًا بشراء أحداد لأنه لاعب مهم بالنسبة لهم ومؤثر مع الفريق".

وكان نادي الرجاء المغربي قد ضم حميد أحداد إلى صفوفه من الزمالك، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وجود بند في عقد اللاعب بأحقية الشراء.

واستطرد: "وليد أزارو هو من فتح الباب أمام اللاعبين المغاربة واشتياقهم للعب في الدوري المصري، ورأينا نجاح أشرف بن شرقي وأوناجم مع الزمالك، واللاعب المغربي بشكل عام يتأقلم على الأجواء في مصر ونشعر دائمًا اننا في بلدنا".

وأضاف: "الرجاء هو من يعطي الراتب لحميد أحداد وليس الزمالك، والأخير لم يدفع ولا مليم واحد للاعب منذ إعارته".

واختتم: "خالد بو طيب لا أحب الحديث عن موقفه، وأنا تواصلت مع اللاعب وأكد لي أنه لا يريد أن يتحدث ولا يريد أن يثار الأمر، وبناءً على ذلك لن أتحدث".

يذكر، أن الزمالك فسخ عقد لاعبه خالد بو طيب خلال الفترة الأخيرة، بسبب غياب اللاعب عن التدريبات بحجة الإصابة طبقًا لما صرح به مسؤولو القلعة البيضاء.