أعلن فريق الدفاع الحسني الجديدي المنافس ببطولة الدوري المغربي، في بيان عن خوض مباراة افتراضية لتخصيص مداخلها إلى المتضريين من فيروس كورونا المستجد.

ويتوقف النشاط الرياضي في جميع أنحاء العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ووفقا لموقع "le360" المغربي فإن إدارة الفريق الجديدي قررت تنظيم مباراة افتراضية ضد وباء كورونا، وذلك من أجل الانخراط بشكل فعلي من أجل محاربة الجائحة".

بيان النادي الدفاع الحسني الجديدي

"تتصدى بلادنا بشجاعة تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله لوباء كورونا المستجد، حيث تم تسخير كل الإمكانيات لتجاوز هذه المرحلة العصيبة إن شاء الله.

ولأن فريق الدفاع الحسني الجديدي لا يمكن إلا أن يكون منخرطا في الفعل التضامني، فإنه قرر برمجة مباراة افتراضية ضد الفيروس، و سيخصص ريعها لدعم جهود مكافحة الوباء.

وتأتي هاته البادرة بشراكة مع مجموعة من الفاعلين الجمعويين، المنخرطين، جماهير الدفاع الحسني الجديدي و جمعيات الصحافة المحلية والوطنية.

وفي هذا السياق فقد وضعت إدارة الفريق رهن إشارة الجمهور والفعاليات تذاكر تتراوح أثمنتها ما بين: 50 درهم، 200 درهم، 500 درهم، 1000 درهم، 5000 درهم و 10000 درهم.

وتم طرح التذاكر على الموقع المخصص لهذه العملية بالمنصة الإلكترونية guichet.ma على الرابط التالي: https://bit.ly/2KyAv6z".

يذكر أن فريقي الوداد والرجاء المنافسين في بطولة الدوري المغربي، قد بادرا بإقامة مباراتين افتراضيتين منذ أيام لنفس الغرض. طالع التفاصيل من هنا

ومن المنتظر، أن يواجه الأهلي والزمالك فريقي الوداد والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.