أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لـ الوداد المغربي، أنه يفتخر بتدريب الأحمر، متمنيا أن يقوده للتتويج على المستوى المحلي والقاري.

وكان جاريدو تولي القيادة الفنية للوداد، خلال شهر فبراير الماضي، واستطاع التأهل رفقة الفريق المغربي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الوداد مع الأهلي في نصف النهائي، في موعد يحدده الاتحاد الإفريقي كاف بعدما تم تأجيل المواجهة التي كان مقرر لها أول مايو المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال جاريدو في حديث خاص لصحيفة "غول" الإسبانية ونقله موقع "البيان اليوم" المغربي: "الوداد يعتبر من أفضل الأندية على الصعيد الإفريقي في السنوات الأخيرة".

وأضاف: "محظوظ لأنني دربت فريقي الرجاء والوداد، ومدينة الدار البيضاء تتنفس عشق كرة القدم، وتركت الرجاء فجأة رغم تحقيقي لنتائج جيدة".

طالع | منافس الأهلي.. الوداد يتوجه بطلب إلى كاف

وعن عودة منافسات الدوري المغربي، أكد المدرب الإسباني أنه يتمنى أن يعود الوداد للنسق العادي من التدريبات، بعد الانتهاء من الحجر الصحي بنهاية شهر مايو المقبل، متمنيا العودة لأجواء المنافسات يوم 15 من شهر يونيو المقبل".

وبخصوص إمكانية لعب ديربي بين الوداد والرجاء في حال وصولهما لنهائي دوري الأبطال الإفريقية، أتم: "هو حاليا هو مجرد احتمال موجود، لكننا الآن نركز على مباراة النصف أمام الأهلي وهي أقرب هدف لنا".

يذكر أن الرجاء يواجه الزمالك في نصف النهائي الآخر، بدوري أبطال إفريقيا.