انتقد أسطورة منتخب البرتغال، لويس فيجو، مدربه الأسبق في نادي إنتر ميلان ومدرب إيطاليا الحالي، روبرتو مانشيني، بسبب أسلوبه في التعامل معه خلال فترته مع النيراتزوري.

وانتقل فيجو إلى إنتر ميلان من صفوف ريال مدريد في صيف 2005 وحتى اعتزاله في 2009، ولكنه يعتبر مانشيني من بين أسوأ المدربين الذي تعامل معهم خلال مسيرته المميزة.

اقرأ أيضًا.. ميليتو: انتقال لاوتارو إلى برشلونة فرصة ذهبية للعب بجوار ميسي

روبرتو مانشيني

وتحدث البرتغالي عن مانشيني في حواره مع شبكة "FcInterNews" الإيطالية وقال: "لدي علاقات جيدة تقريبا مع جميع المدربين الذين عملت معهم، خاصة كيروش (سبورتنج لشبونة)، كان له دورًا كبيرًا فيما وصلت إليه في النهاية".

وتابع: "كذلك كرويف، كانت لدي تجربة لا تنسى معه في برشلونة، ثم سكولاري ومورينيو في إنتر ميلان وكذلك ديل بوسكي".

وعن سبب عدم ذكره مانشيني، قال: "لقد عانيت في فترته كثيرًا مع إنتر ميلان، وهذا ليس بسبب عدم مشاركتي المستمرة في المباريات، لأنني كنت في عمر الرابعة والثلاثين لكنني أعلم جيدًا ما يمكنني تقديمه للفريق".

وأضاف: "ولكن ليس من الطبيعي أن يجعلك المدرب تقوم بعمليات الإحماء لمدة 85 دقيقة من أجل الدفع بك في نهاية كل مباراة، لرؤية ما يمكنك فعله".

وواصل تصريحاته: "اعتبر ذلك قلة احترام، ولكن على اللاعب أن يتصرف باحترافية ويتقبل كل شيء ولكن العلاقة لن تكون جيدة مثلما كانت في البداية".