تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن مستقبل مهاجميه المميزين محمد صلاح وساديو ماني مع انتشار شائعات حول رحيلهما عن قلعة "أنفيلد".

وارتبط اسم محمد صلاح وساديو ماني بالعديد من الأندية الأوروبية حيث هناك اهتمام بحسب التقارير الإخبارية في الفترة الماضية من قبل أندية برشلونة، يوفنتوس وإنتر ميلان بضم المصري الدولي.

بينما هناك اهتمام من طرف زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد بضم السنغالي الدولي ماني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلق كلوب على مستقبل محمد صلاح وماني في ظل وجود أيضًا شائعات عن رغبة ليفربول في ضم جادون سانشو وكيليان مبابي لتدعيم الفريق.

اقرأ ايضًا.. كلوب يكشف عن رد فعله عندما شاهد محمد صلاح للمرة الأولى؟!

كيليان مبابي وجادون سانشو هدفا ليفربول

وقال الألماني في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" العالمية: "لا أستطيع التعليق على الشائعات التي تربطنا بأسماء العديد من اللاعبين المميزين".

وتابع: "بالطبع، أحبهم فهم لاعبون استثنائيون، يمتلكون مهارات مميزة وأحب مشاهدتهم خلال مباريات فرقهم".

وبسؤاله عن إذا كان يرغب في تدريب لاعبين مثل ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو وسيرجيو أجويرو، رد: "هناك العديد من اللاعبين الجيدين الذين أرغب في العمل معهم، لكن أين نيمار وليفاندوفسكي من تلك القائمة؟!".

وأضاف: "مبابي لاعب رائع ولديه مستقبل مميز، كذلك نفس الحال إذا تحدثنا عن سانشو، هناك العديد من الأسماء التي لا نستطيع ذكرها".

محمد صلاح وساديو ماني

وواصل: "لكن لا نريد أن ننسى ما يمتلكه ليفربول أيضًا من لاعبين رائعين، ما زال ساديو ماني ومحمد صلاح لاعبين صغيرين بما يكفي ليكونا ضمن خططي خلال السنوات القليلة المقبلة".

واستمر: "سعيد تمامًا بما لدي من لاعبين في ليفربول، لكنني لما أفكر أبدًا في أي لاعب بالأندية الأخرى".

وأتم: "عندما أكون في نادٍ وأعمل مع ما أمتلكه من لاعبين، لا أحلم بلاعبين آخرين، إلا في حالة نجاحنا في ضم أحدهم، لكن حتى ذلك علينا الاعتماد على ما لدينا للوصول إلى أهدافنا".