حصد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول جائزة أفضل مدرب في موسم 2019/2020، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية "BBC".

وتفوق كلوب على غريمه بيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي وفقًا لما أعلنته الشبكة، حيث حصد المدرب الألماني 55% من الأصوات.

كما توج الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول، بجائزة أفضل لاعب شاب للموسم الجاري، حيث احتل المركز الأول بنسبة47% متفوقًا على ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الذي حل ثانيًا بنسبة 10%.

ترينت ألكسندر أرنولد  - يورجن كلوب

اقرأ أيضًا.. متفوقًا على ماني.. هندرسون الأفضل في الدوري الإنجليزي في استفتاء BBC

وكشفت الإذاعة الشهيرة عن جائزة للاعب كان مُفاجأة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وفاز بها الإسباني أداما تراوري جناح وولفرهامبتون.

وحصد انتصار واتفورد المفاجئ على ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، جائزة لحظة موسم 2019/2020، وحصد هدف الدولي الكوري سون هيونج مين في مرمى بيرنلي بالأفضل لهذا الموسم.

هدف سون كان جاء في 7 ديسمبر الماضي، في المباراة التي انتهت بانتصار السبيرز على بيرنلي بخمسة أهداف نظيفة، وجاء الهدف بعد مجهود فردي رائع، حيث انطلق من منطقة جزاء فريقه بالكرة؛ وراوغ لاعبي بيرنلي حتى توغل ووصل إلى منطقة الجزاء وسدد الكرة في شباك حارس الضيوف.

شاهد هدف سون المارادوني في مرمى بيرنلي