أكد أليو بادجي لاعب فريق الكرة بالأهلي، أنه يرغب في مواجهة الزمالك حال التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ومن المقرر أن يتواجه الأهلي أمام منافسه الوداد المغربي، بينما يلتقي الزمالك ضد الرجاء المغربي في نصف نهائي البطولة القارية، والتي تأجلت لأجل غير مسمى بسبب انتشار وباء كورونا.

وقال بادجي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورت: "أتمنى اللعب مع الزمالك للانتقام كرويًا من هزيمة كأس السوبر، والأهلي أفضل من الأبيض وكان من الطبيعي أن نفوز".

وأوضح: "أعلم التاريخ في مواجهتنا أمام الزمالك ولدينا مواهب أكثر منهم، ولدينا الرغبة ستكون مضاعفة وفرصة لأخذ الثأر منهم".

وعن مباراة القمة في الدوري التي شهدت انسحاب الزمالك؟، أجاب: "كان يجب أن يأتوا وكان لدينا الرغبة في مواجهتهم ولكنهم هربوا، وهذا شىء غير جيد لكرة القدم المصرية".

وكان الزمالك قد انسحب من مواجهة الأهلي المقررة بالدوري، بداعي تعثر وصول حافلة نقل اللاعبين.

وواصل مهاجم الزمالك: "كنت أتمنى إقامة المباراة ولدي الرغبة في لعب هذه المباراة، وليس لرغبتي في تسجيل الأهداف ولكن لأنها مباراة ديربي".

طالع | بادجي: هذا ما قاله فايلر بعد انضمامي لـ الأهلي

وأضاف: "الزمالك والأهلي ثنائي مباراة كلاسيكية على غرار الديربيات الكبيرة وقريب من الديربيات الأوربية".

وعن اضاعة ضربة الجزاء في السوبر المحلي أمام الزمالك؟، أجاب: "كنت محبط جدًا ولم أكن سعيد بعد ضياعها وكنت على وشك كتابة تاريخ في الأهلي بالفوز باللقب ولكن الأمور لم تسير بهذا الشكل".

وأردف: "عادة أسدد بقوة، ولا أريد القول أنه حال مواجهتنا لهم في دوري أبطال إفريقيا سيكون انتقام شخصي، ولكننا نرغب في الفوز بالبطولة بشكل جماعي".

وواصل: "إذا أتت الفرصة مرة أخرى سأسدد ولن أهرب ونجوم العالم يهدرون، وميسي لم يسجل كل ركلات الجزاء، وللأسف غيرت زاوية التسديد وفي التدريبات كنت أسدد على يسار الحارس، ولكني صربت الكرة في الجهة اليمنى أمام الزمالك".

واختتم: "أتمنى مواجهة الزمالك والاستعداد بشكل أفضل لتسجيل الأهداف، وفايلر تحدث معي وطالبني بالخروج من هذه الأزمة".

يذكر أن الزمالك فاز على حساب الأهلي ببطولة السوبر المصري خلال شهر فبراير الماضي، عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية.