أشارت تقارير مغربية، إلى أن نادي الزمالك سيكون مُلزمًا بدفع غرامات إضافية جديدة بسبب صفقة إعارة لاعبه حميد أحداد، إلى صفوف الرجاء البيضاوي المغربي.

حميد أحداد انضم لنادي الرجاء في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لموسم واحد، قادمًا من نادي الزمالك.

وأكد موقع 360 سبورت المغربي، أن الزمالك سيكون ملزما بسداد غرامة إضافية لقيمة الـ20% من صفقة انتقال لاعبه حميد أحداد إلى فريق الرجاء الرياضي، على سبيل الإعارة.

وأضاف الموقع: "مصدر مسؤول بفريق الدفاع الحسني الجديدي الذي قام ببيع أحداد إلى الزمالك، كشف للموقع أن العقد الذي يربط الفريق بالزمالك المصري، ينص على أداء نسبة 20 بالمائة من انتقال أحداد معارًا أو بشكل نهائي لأي فريق، خلال مدة لا تتجاوز 20 يوما بعد انتقال اللاعب المذكور لفريقه الجديد".

وينص البند على أن الزمالك سيكون ملزما بأداء نسبة 5 بالمائة من المبلغ المقرر دفعه للدفاع الجديدي، عن كل يوم تأخير، الأمر الذي سيجبره على أداء مبلغ إضافي لنسبة 20 بالمائة من مبلغ انتقال أحداد لفريق الرجاء الرياضي.

وبينما يصر الدفاع الجديدي على الحصول على نسبة 20 بالمائة إلى جانب 5 بالمائة عن كل يوم تأخير، يرفض الزمالك أداء أي مبلغ، مبررا ذلك بأن قيمة انتقال أحداد إلى الرجاء، أقل بكثير من مبلغ شراء عقده من الفريق الجديدي.

من المقرر، أن يلتقي الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، التي تم تأجيلها لأجل غير مُسمى، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.