أشاد أندير هيريرا بزميله كيليان مبابي، وكشف كيف يجعل الفائز بكأس العالم زملائه في فريق باريس سان جيرمان "يبدون مثل الأطفال" في التدريبات.

أثبت مبابي نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في العالم على مدار المواسم الثلاثة الماضية، حيث سجل 90 هدفًا رائعًا في 120 مباراة لباريس سان جيرمان.

وفاز اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بثلاثة ألقاب في الدوري الفرنسي وبطولة كأس العالم، حيث اجتذب بعروضه اهتمام عدد من الأندية، وبحسب ما ورد أعرب ليفربول عن اهتمامه بالتعاقد مع مبابي كبديل لمحمد صلاح أو ساديو ماني، إذا غادر أحدهما أنفيلد هذا الصيف.

وتحدث هيريرا عن مبابي ودعم الفرنسي للفوز بجائزة الكرة الذهبية في السنوات القليلة المقبلة، وقال في تصريحات لـ "ESPN": " "لأكون صادقًا، ما يمكنني قوله عن كيليان، هو أنه في بعض الأحيان في التدريب يبدو أنه يتدرب مع الأطفال".

اقرأ أيضًا.. روبرتسون: نادم على ما فعلته لـ ميسي

وأضاف: "الطريقة التي يجري بها، يتركك خلفه، يبدو أننا أطفال وهو يوسين بولت (عدّاء جامايكي يعتبر أسرع إنسان في التاريخ)!".

وأكمل: "في كرة القدم، غالبًا ما ترى لاعبين سريعين جدًا يتركون اللاعبين وراءهم، ولكن مع كيليان، هو لديه القدرة على التوقف والهدوء وتسجيل الكثير من الأهداف، وهذا ليس بالأمر السهل، لإيجاد التوازن بين السرعة والقوة والهدوء".

وأتم: "لهذا أعتقد أنه بحلول عام 2025 سيكون مبابي أحد المتنافسين على الكرة الذهبية أو حتى البطل".