أكد جورجيو كيليني مدافع وقائد يوفنتوس الإيطالي، أنه يكره نادي إنتر ميلان ولا يملك أي نوع من أنواع الروح الرياضية تجاه النيرازوري.

كيليني يلعب لـ يوفنتوس منذ 2004 بعد انتقاله من فيورنتينا، ولم يرحل عن البيانكونيري، خلال تلك الفترة التي كانت من بينها هبوط الفريق للدرجة الثانية في 2006.

طالع أيضًا.. تقارير تلمح لموعد عودة الأندية الإيطالية إلى التدريبات قبل استئناف المباريات

وتحدث كيليني في تصريحاته لصحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية، وأكد من خلالها أنه يكره إنتر ميلان، وكذلك بالوتيلي وفيليبي ميلو.

وقال جورجيو: "سيفهم الناس ما أعنيه، لكنني أكره إنتر ميلان، أكره الروح الرياضية معهم، مثلما يكره مايكل جوردان ديترويت بيستونز".

وأضاف: "لكن لدي علاقات جيدة مع بعض اللاعبين هناك، رسالة زانيتي التي جعلتني أكثر سعادة عندما تعرضت للإصابة، خافيير لاعب مهذب".

ووصف كيليني، ماريو بالوتيلي زميله في إيطاليا، وكذلك فيليبي ميلو من يوفنتوس، أن كلاهما لم يكن لديهما أي احترام.

وأكمل: "بالوتيلي شخص سلبي، لا يحترم المجموعة، في كأس القارات 2013 ضد البرازيل، لم يساعدنا نهائيًا، بل منحنا العديد من خيبات الأمل".

وواصل: "لقد قال أحدهم إنه كان ضمن أفضل خمسة لاعبين في العالم، لم أكن أعتقد أبدًا أنه يمكن أن يكون حتى في المراكز العشرة أو العشرين الأولى".

وأردف: "أسوأ من ماريو، فيليب ميلو، لم يكن يمتلك أي ذرة احترام، متناقض في كل شيء، كنت دائمًا على حافة القتال معه أثناء تواجدنا في يوفنتوس سويًا، أخبرت الإدارة أنه مثل التفاحة السيئة وسيؤذي المجموعة".

وأكد: "ليس لدي ضغينة تجاههما، وإذا كنت سأضطر لمشاركة أي لاعب في الملعب لن أفكر وقتها في أي شيء، الأهم مصلحة الفريق، لكن المشكلة بالنسبة لي ليست في كرة القدم ولكن في عدم الاحترام، الذي لم يكن أحد منهم يمتلكه".

وعن زميل كان يكرهه كـ منافس، أكد جورجيو: "هيجواين، كنت أكرهه، ولكن عندما انضم إلينا اكتشفت أنه صبي يجب تدليله، إنه بحاجة إلى الحب والتحفيز لإظهار أفضل ما لديه".

واختتم: "أتمنى عودة كرة القدم لكننا نعيش وباء في الوقت الحالي، وليس لدي أي فكرة عما سيحدث، وليس سهلًا خلال الفترة المقبلة فعل ذلك".