كذب مالك نادي آيل لاريسا المنافس في بطولة الدوري اليوناني، أليكسيس كوجياس، لاعب الفريق السابق والذي تم طرده قبل ساعات من النادي، عمرو وردة، بشان علاقته مع رئيس نادي باوك سالونيك.

وخرج وردة في تصريحات تلفزيونية خلال الساعات القليلة الماضية، وأكد أنه كان ضحية لخلافات بين مالك لاريسا ورئيس باوك والتي أدت إلى رحيله عن الفريق وليس بسبب عدم التزامه في التدريبات الجماعية. (طالع تصريحات وردة بالكامل)

اليكيس كوجياس مالك لاريسا

وتحدث كوجياس عن وردة مرة أخرى من خلال حواره مع إذاعة "Focus" اليونانية ، وقال: "علاقتنا مع عمرو رائعة، لكن أريد أن أؤكد على أنني لست على أي خلاف مع رئيس باوك، إيفان سافيديس، وعلاقتي جيدة مع جميع المسئولين هناك".

وتابع: "لا اخلط علاقتي مع الأندية الأخرى مثل أولمبياكوس من أجل صراعات مع باوك، علاقتي ممتازة مع الجميع".

وأضاف: "أعمل في المحاماة ولدي علاقات كثيرة مع أولمبياكوس ولكن ليس لدي أي مشكلة في أن أكون ممثلًا لأي شخص في باوك بالمستقبل".

عمرو وردة لاعب باوك

وعن مشكلة وردة: "عاملته مثل ابني، كان يشعر بالحب في لاريسا وهذا ما انعكس على أداءه في المباريات، ومع ذلك لم يكن ملتزمًا مع استئناف التدريبات".

وواصل تصريحاته: "لقد طلب الحصول على إجازة لمدة 5 أيام من مدير الفريق، رفضت طلبه ولكنه لم يلتزم وغاب عن التدريبات بدون إذن".

ووضح كوجياس في النهاية حقيقة وجود عرض من طرف أولمبياكوس كما أدعى وردة لضم الأخير، وقال: "لم أسمع أبدًا عن وجود هذا الاهتمام على مدار الفترة الماضية".