علق أسطورة دفاع نادي ماميلودي صن داونز، جويل ماسيليلا، على إمكانية رحيل مهاجم الفريق الأول الحالي المميز، جاستون سيرينو، في ظل اهتمام النادي الأهلي بضمه.

وارتبط اسم سيرينو بالانتقال إلى الأهلي من أجل تدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل، بعدما تألق المهاجم الأوروجوياني مع صن داونز على مدار السنوات القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا.. مدرب الأهلي يصُاب بفيروس كورونا

جويل ماسيليلا اسطورة صن داونز

وتحدث ماسيليلا عن الأمر في تصريحات مع شبكة "جول" العالمية، وقال: "هناك لاعبون يأتون ويذهبون، لا يمكنك منع اللاعبين من مغادرة النادي".

وتابع: "إذا قدم الأهلي عرضًا واتفق مع صن داونز على كافة الشروط، فلا يمكنك إيقاف اللاعب عن الرحيل".

وأضاف: "صن داونز لن يقف أمام أي لاعب يريد الرحيل والانتقال إلى نادٍ أفضل خلال مسيرته الفنية، إذا أراد سرينو الرحيل فيمكنه ذلك وسنبحث عن لاعبين جيدين آخرين مثلما فعلنا معه وأحضرناه إلى جنوب إفريقيا".

وواصل تصريحاته: "سبق وفقد صن داونز الكثير من اللاعبين المميزين، لكننا لم نتأثر لأن لدينا آخرين جيدين هم أعمدة الفريق بالإضافة إلى فريق رائع من الكشافين قادرين على جلب المزيد من المواهب بالمستقبل".

واستمر: "لكن في رأيي على سيرينو الاستمرار حتى نهاية الموسم على الأقل، وإذا كان علي نصيحته يجب عليه البقاء مع صن داونز لموسم أو موسمين آخرين ثم يرحل".

الجدير بالذكر أن التقارير الإخبارية قد أكدت نية الأهلي في تقديم عرض قوي لصن داونز لضم سيرينو بمقابل مادي قدره 2 ونصف مليون دولار.