كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، موقف أحد نجوم فريق ريال مدريد، من الرحيل عن قلعة اللوس بلاكونس، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط الدولي الصربي لوكا يوفيتش، بالرحيل عن "سانتياجو برنابيو" في الصيف القادم، ويملك عروضًا من ميلان ونابولي الإيطاليان، بالإضافة لـ آرسنال وتوتنهام هوتسبير فضلًا عن تشيلسي.

صاحب الـ 22 عامًا لم ينجح في فرض نفسه في سانتياجو برنابيو، حيث لم يحصل على فرصة تحت قيادة زين الدين زيدان، في أول مواسمه مع ريال مدريد، وارتبط بخطوة الرحيل.

اقرأ أيضًا.. مهاجم ريال مدريد يعود للتدريبات.. وزيدان ينفذ توصيات الصحة الإسبانية

ريال مدريد كان قد أعلن في الثامن من مايو، إصابة يوفيتش بكسر في قدمه اليمني، ومن المتوقع أنّ يغيب لستة أسابيع، مما يعني أنه قد لا يشارك في أي مباراة بالليجا حتى نهايتها.

وبحسب الصحيفة، فإن يوفيتش يعلم بالفعل أنّ إصابته ستُعقد عودته ولكنه سيتحلى أيضًا بالصبر.

لوكا يوفيتش

وأوضحت الصحيفة أنّ يوفيتش يرفض الرحيل وعازم على مواصلة مسيرته بقميص ريال مدريد، ويرغب في الحصول على فرصة أخرى من أجل القتال عليها وإثبات أنه يستحق التواجد في النادي الملكي.

اقرأ أيضًا.. فالفيردي: ريال مدريد يتدرب بقوة.. ونريد الثأر من مانشستر سيتي

وقالت الصحيفة أنّ يوفيتش يعرف أنه ليس من السهل التأقلم في نادٍ كبير مثل ريال مدريد بالموسم الأول، ويريد أنّ يسير على خطي لوكا مودريتش الذي عانى في موسمه الأول، وكذلك كريم بنزيما مهاجم الفريق، والذي سجّل تسعة أهداف فقط في موسمه الأول مع النادي الملكي.

يوفيتش الذي انضم إلى ريال مدريد قادمًا من نادي فرانكفورت الألماني في صيف 2019، لم يُشارك سوى في 24 مُباراة في الليجا هذا الموسم، وسجّل هدفين وصنع آخر.