علق نادي إنتر ميلان المنافس في بطولة الدوري الإيطالي على اهتمام برشلونة بالتعاقد مع مهاجم فريقه الأول لكرة القدم، لاوتارو مارتينيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتلك لاوتارو ضمن عقده مع إنتر ميلان شرطا جزائيا يتيح لأي نادٍ شراء المهاجم الأرجنتيني دون الدخول في أي مفاوضات مع الإدارة الإيطالية بقيمة 111 مليون يورو.

ولكن برشلونة لا يستطيع دفع هذا المبلغ بالكامل كما أكدت التقارير الإخبارية الإسبانية على مدار الأشهر الماضية، ويريد دخول بعض اللاعبين من قوام فريقه لتصبح صفقة تبادلية تخفض من قيمة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يفكر في صفقة تبادلية جديدة لضم لاوتارو من إنتر ميلان

بييرو اوسيليو المدير الرياضي لنادي انتر ميلان

وتحدث المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان، بييرو أوسيليو، عن الصفقة في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، وقال: "الحقيقة هي أن الطريقة الوحيد لرحيل لاوتارو عن الفريق هي دفع قيمة الشرط الجزائي".

وتابع: "هذا الشرط أيضًا بموعد محدد تنتهي صلاحيته في الأول من يوليو المقبل، لذا فهو لن يدوم طويلًا، ولكنه السبيل الوحيد أمام الأندية الراغبة في التعاقد مع لاوتارو قبل بداية الموسم المقبل".

وأضاف: "نحن لا نتفاوض مع أي نادٍ في الوقت الحالي، لأن لاوتارو بالنسبة لنا لاعب مهم نعتمد عليه ومازال لديه عامين في عقده مع إنتر ميلان ولا نية لنا في بيعه".

وواصل تصريحاته: "برشلونة؟ هناك العديد من الأندية التي تتواصل معنا في الفترة الماضية لضم لاوتارو، بالتأكيد هم الأكثر تصميمًا على تلك الصفقة".

وأتم: "لكنهم في برشلونة يعرفون جيدًا موقفنا وهو عدم التفكير في بيع لاوتارو، هناك بند في عقده وهو الخيار الوحيد أمامهم، اعتقد أنني كنت واضحًا بدرجة كافية في هذا الأمر".