كشف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ساديو ماني، ما دار بينه وبين قائد نادي برشلونة، ليونيل ميسي، بعد مباراة الريمونتادا الشهيرة على ملعب "أنفيلد" ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهت المباريات بين ليفربول وبرشلونة بنتيجة قاسية، حيث فاز الفريق الإنجليزي 4-0 وتأهل إلى المباراة النهائية بعد أن كان خاسرًا في مباراة الذهاب 3-0 على ملعب "كامب نو".

اقرأ أيضًا.. لينكر يتغنى بـ ميسي: ننتظر عودة كرة القدم ليمتعنا من جديد

وتحدث ماني عن ما قاله ميسي بعد نهاية تلك المباراة في تصريحات نقلتها شبكة "Wiwsport" السنغالية، وقال: "عندما يستغرق أفضل لاعب وقتًا لمجرد مشاهدة ما تقوم به على أرض الملعب، فذلك يعني أنك فعلت شيئًا جيدًا".

وتابع: "نعم، ميسي تحدث معي بعد نهاية مباراة ليفربول وبرشلونة في ملعب أنفيلد، كان بإمكانه الانتظار والتحدث معي في غرفة اللاعبين بعد خروج فريقهم مثل زملائه الآخرين بالفريق، لكنه لم يتردد وجاء ليتحدث معي بعد نهاية المباراة مباشرة وهذا كان أمرًا غريبًا بالنسبة لي".

وأضاف: "تحدث معي في النفق المؤدي لغرف اللاعبين، حاول أولًا التحدث معي باللغة الإنجليزية لكن الأمر كان صعبًا عليه جدًا، لذلك عاد للحديث بالإسبانية".

وواصل تصريحاته: "لم أفهم ما يقوله جيدًا، لكنني كنت أشعر برغبته في التعبير عن شيء مهم من خلال لغة جسده".

واستمر: "لقد أعجب ميسي بأدائي في المباراة، ثم قبلني وغادر، ولذلك أصدق ما قاله كلوب بأن ليو قام بالتصويت لي في جائزة الكرة الذهبية لأنه كان يريدني من بين اللاعبين الثلاثة النهائيين لأنه يؤمن بي كثيرًا".

محمد صلاح وليونيل ميسي

وأكمل: "كنت أود أن أفهم ما قاله بالضبط باللغة الإسبانية لمعرفة ما كان يقوله عني، لكن ميسي بالنسبة لي هو الأفضل في العالم والتاريخ وكلوب يتحدث عنه كثيرًا لأنه معجب بما يقوم به خلال المباريات".

واسترسل ماني في حديثه: "عندما يسجل محمد صلاح هدفًا بقدمه اليسرى، يقول له أرى ليونيل ميسي فيك".

وأتم: "الناس لم تعد تصوت للأفضل في الوقت الحالي، بل يصوتون لأصدقائهم وهذا أمر يقتل كرة القدم".