أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الدولي البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط فريق يوفنتوس، سيصبح لاعبًا للنادي الكتالوني في الموسم الجديد.

صاحب الـ 30 عامًا، خرج من حسابات المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني للسيدة العجوز، ولم يعد ضمن مخططات مدرب يوفنتوس لموسم 2020/2021، لذلك يرغب في الرحيل.

وقالت الصحيفة: "في يوفنتوس يعرفون جيدًا أن بيانيتش سينتهي به المطاف في برشلونة هذا الصيف، بعدما وافق البوسني على الانتقال للنادي الكتالوني".

وأضافت: "يجرى الناديان حاليًا مُحادثات، حيث يأملان في التوصل لاتفاق بشأن صفقة تبادلية، حيث يتطلع برشلونة لإدراج لاعب أو اثنين من الفريق ضمن الصفقة، في حين أنّ يوفنتوس سأل عن العديد من اللاعبين".

اقرأ أيضًا .. برشلونة يبلغ لينجليه بالقرار النهائي بشأن مستقبله

ميراليم بيانيتش

وواصلت: "يوفنتوس سأل عن العديد من اللاعبين، آرثر، سيميدو، ديمبلي، ريكي بويج، ألينا، جونيور فيربو، فيليب كوتينيو، وفرانسيسكو ترينكاو".

وأوضحت: "ليس من المعروف حتى الآن من سينضم من برشلونة إلى يوفنتوس، ولكن من المؤكد أنّ بيانيتش سيأتي إلى الكامب نو في الصيف".

بيانتيش سيكون رابع صفقات برشلونة الصيفية، إذ تعاقد النادي مع الجناح الإسباني بيدري من لاس بالماس، ولاعب الوسط البرازيلي ماتيوس فرنانديز من بالميراس، والبرتغالي فرانسيسكو ترينكاو مهاجم سبورتينج لشبونة.

يُذكر أنّ بيانتيش شارك في 32 مباراة مع السيدة العجوز هذا الموسم، وسجّل ثلاثة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة.