تقدم نادي الدفاع الحسني الجديدي بشكوى إلى الاتحادين الدولي والإفريقي ضد الزمالك بسبب عدم الحصول على مستحقات لاعبه حميد أحداد.

ووفقًا لصحيفة "المنتخب المغربي" فإن مصدر مسؤول داخل إدارة الدفاع الحسني الجديدي، أكد أن النادي قدم شكوي ضد الزمالك لدى كل من الاتحادين الإفريقي والدولي "فيفا" لكرة القدم للحصول على نصيبه من صفقة إعارة اللاعب حميد أحداد للرجاء البيضاوي.

وأضاف: "الفريق وجد نفسه مجبرًا على تقديم الشكوي ضد الزمالك بعدما استنفذ مسؤولوه كل الطرق الودية لتسوية خلافه مع الزمالك".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور عن لجوء الأهلي للقضاء بشأن لافتة نادي القرن: لستم في محل كشري.. ويقحم شيكابالا

وواصل: "رفض مجلس إداره الزمالك التعامل بشكل إيجابي مع الدفاع الذي طالبه بالحصول على مستحقاته من صفقة انتقال اللاعب أحداد للرجاء البيضاوي المحددة في نسبة (20%) كما هو منصوص عليه في البند الخامس من العقد المبرم قبل موسمين بين النادي الزمالك والدفاع الحسني".

تجدر الإشارة إلى أن قوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تنص على حرمان الأندية المشاركة في المسابقات القارية في حال امتناعها عن دفع المستحقات المادية تجاه الفرق التي تتقدم بشكوى ضدها، وهي العقوبة التي تهدد نادي الزمالك إذا ما استمر مسؤولوه في رفض سداد المستحقات المالية للفريق المغربي.

يذكر أن الزمالك سيلاقي نظيره الرجاء المغربي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي تأجل لأجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا.