تتوقع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، تألق 3 نجوم بالأندية المحلية الإفريقية خلال السنوات القليلة المقبلة بعد أن لفتوا الأنظار بشدة في الموسم الحالي.

وطالبت المجلة المعروفة من الأندية الأوروبية النظر لهؤلاء النجوم والتعاقد معهم وإعطائهم الفرصة لأنهم يستحقونها، نظرًا لسنهم الصغير وسعرهم الزهيد في سوق الانتقالات.

جاء مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصطفى محمد، على رأس الأسماء التي حددتها "فرانس فوتبول" وكتبت عنه: "على خطى ميدو أو عمرو زكي اللذان مرا بالزمالك من قبل، يبدو وأن مصطفى محمد سيصبح النجم الجديد للكرة المصرية".

اقرأ أيضًا.. مهاجم الزمالك معروض على وادي دجلة

مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك

وتابعت: مهاجم متكامل، ويلقبونه في مصر بالبلدوزر بعدما تألق مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، ونجح في اقتناص لقب هداف البطولة".

وأضافت: "كان له دورًا كبيرًا قبل توقف البطولات مع نادي الزمالك، وساهم في وصول الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو ما جعل بعض الأندية الإسبانية تهتم بالتعاقد معه، بالإضافة إلى رينجرز في الدوري الاسكتلندي، إلى جانب اهتمام من طرف أندرلخت وجينت في الدوري البلجيكي".

جاكسون موليكا وكريم عريبي

ووضعت مجلة "فرانس فوتبول" أيضًا ضمن قائمتها مهاجم مازيمبي وهدف النادي الأهلي، جاكسون موليكا، الذي تألق في بطولة دوري أبطال إفريقيا وجذب له الانتباه في العملاق القاهري وبعض الأندية الفرنسية، على رأسها مارسيليا.

موليكا البالغ من العمر 20 عامًا، استطاع تسجيل 7 أهداف مع مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، لكنه كان هدافًا لبطولة الدوري الكونغولي برصيد 24 هدفًا.

بينما كان الاسم الأخير الذي تتوقع المجلة تألقه في السنوات المقبلة كان لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي، كريم عريبي.