أكد ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزي، أنه يرغب في العودة إلى التشكيل الأساسي، مشيرًا إلى أن الجلوس على مقاعد البدلاء كان اختبارًا بالنسبة له.

لوفرين لم يشارك بصفة أساسية هذا الموسم في ظل تألق جو جوميز بجانب فيرجيل فان دايك، في خط دفاع ليفربول هذا الموسم.

طالع أيضًا.. جوميز: أتمنى الاستمرار مع ليفربول.. ولا زلت أرى نفسي لاعبًا شابًا

وقال لوفرين في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "الأمر لا يتعلق بكيفية أدائك أو تسجيل الأهداف".

وأضاف: "لقد كان اختبارًا بالنسبة لي، الجلوس على مقاعد البدلاء كان اختبارًا بالنسبة لي، ولكن في هذه اللحظات أعتقد أنه يجب عليّ لبقاء مع الفريق لإظهار مدى جودتي".

وأكمل: "حتى لو لم تكن في الملعب مع الذين سيلعبون من بداية المباراة، يجب أن تكون إيجابيًا، أنا سعيد بأن البعض يعترف بأنني رجل ينشر الحب والإيجابية، وأنا أنظر لنفسي أن هذا واجبي".

وأشار: "إنها ليست لحظة سعيدة بأنني أكون بديلًا، لكنه قرار المدير الفني، وأنا أحترمه كثيرا، لكنني سأعمل بنسبة 200 % لاستعادة مكاني، هذا جزء من كرة القدم".

وواصل: "أنا أكبر منتقدي نفسي، أستطيع أن أرى عندما أؤدي بشكل جيد أم لا، الأمر ببساطة يعتمد عليّ أنا فقط، لست بحاجة لشخص يقول لي أي شيء".

وأردف: "في ليفربول أنا سعيد جدًا، أشعر بأنني في بيتي، ليس فقط في الملعب أو غرف الملابس، وأنما في كل مكان داخل النادي هناك شيئًا مختلفًا عن أي مكان آخر".

وواصل: "الفوز بالنسبة لي مثل المخدرات، عندما فزنا بدوري الأبطال، لم ألعب لكنني شعرت بالسعادة والفخر لكوني جزء من الفريق".

وأكد: "في بعض اللحظات بالطبع تعتقد أنك تريد اللعب، إنها ليست اللحظة الأعظم عندما لا تفعل ذلك بنفسك، لكن لدي عقلية مركزة".

واختتم: "أنا مستعد دائمًا للمشاركة إذا أصيب شخص ما أو تعرض للإيقاف، فأنا مستعد للتدخل وإظهار جودتي للجميع، في الموسم الماضي أثبت ذلك، عندما أصيب ماتيب وجوميز واعتمد كلوب عليّ".