ألمح جورلر أكجون مراسل شبكة قنوات شبكة "بي إن سبورتس" الرياضية في تركيا، إلى اقتراب رحيل مُحترفنا المصري، محمد النني لاعب وسط فريق بشكتاش عن ناديه التركي.

النني انضم إلى بشكتاش في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

بشكتاش يمكنه شراء النني بعد نهاية الموسم الحالي بشكل نهائي من النادي اللندني مقابل 18 مليون يورو، ولكن بسبب جائحة كورونا "كوفيد 19"، النني لم يحصل حتى الآن على راتبه مُنذ شهرين؛ وهدد إدارة النادي بالرحيل.

وقال جورلر والذي يُعد مراسل بشكتاش لـ "بي إن": "وضع محمد النني مُشابه لـ كاريوس، محمد حذر النادي بسبب مُستحقاته، إنه يتحدث مع الإدارة، ويريد الحصول على أمواله، وإذا لم يحصل على أمواله المُتبقية، فأعتقد أنه لن يلعب".

وأضاف: "النني يريد الراتب المُحدد في العقد بأكمله، إدارة بشكتاش ستتواصل مع اللاعب، لا أعرف ما إذا كان سيُغادر بالتأكيد أم لا، ولكن لا يوجد توافق بين النادي واللاعب".

اقرأ أيضًا.. محلل تركي: محمد النني قد لا يكمل الموسم الحالي مع بشكتاش

محمد النني

وواصل: "يُمكننا أنّ نقول ذلك بوضوح، النني لن يستمر في بشكتاش بالموسم المُقبل، المعلومات التي نتلقاها في هذا الاتجاه".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "تكلفة النني مرتفعة جدًا بالنسبة لـ بشكتاش، المدير الفني للفريق (سيرجين يالتشين) قال إنّ بإمكان النادي ضم لاعب أو لاعبين، بدلًا من المال الذي يجب دفعه لتفعيل بند شراء محمد النني من آرسنال".

النني يُعد من الركائز الأساسية في بشكتاش، حيث شارك في 28 مباراة بمُختلف المُسابقات هذا الموسم، ولم يسجل أي أهداف، وصنع هدفين.

يُذكر أنّ كاريوس كان قد أعلن في الرابع من مايو الماضي، فسخ تعاقده مع بشكتاش، وعاد إلى ليفربول نتيجة عدم الحصول على راتبه لفترة تجاوزت 4 أشهر (طالع التفاصيل).