علّق لي كلارك أسطورة فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، على إمكانية انتقال الدولي الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد، لفريق الـ"عَقْعَقُ" السوداء، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

بيل ارتبط بإمكانية الرحيل عن صفوف ريال مدريد، بعدما ابتعد عن التشكيل الأساسي في معظم المباريات منذ بداية الموسم، ويتواجد على رادار نيوكاسل (طالع التفاصيل).

لي كلارك

وقال كلارك في تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "لاعبو الصف الأول والنجوم يريدون أنّ يلعبوا في أفضل المُسابقات، ونيوكاسل ليسوا في وضع يسمح لهم باستقطاب لاعبون من هذا النوع".

وأضاف: "أعتقد أنهم يمكنهم شراء لاعبين النخبة والصف الأول، عندما تكون مؤهل للعب في دوري أبطال أوروبا، حينها يمكنك التعاقد مع أفضل اللاعبين".

وواصل: "نجوم الصف الأول يرغبون دائمًا اللعب في أوروبا، قد يكون هناك استثناءات ربما واحد أو اثنين، يأتيان في وقتٍ مُبكر ويريدون أنّ يكونوا جزءًا من مشروع نيوكاسل، إذا تمت صفقة الاستحواذ السعودي".

وأكمل كلارك والذي يتولى تدريب فريق بليث سبارتانز بالدوري الإنجليزي: "جاريث بيل يعرف إنجلترا جيدًا، وأعتقد أنّ الفريق قد يكون مُناسبًا له، ونيوكاسل يُمكن أنّ يقدم عرض مالي جيد لـ ريال مدريد".

وتابع: "بيل يُمكن أنّ يكون اللاعب، الذي سيشتريه النادي، لنقل نيوكاسل من مكانته، لنادٍ ينضم له النجوم مرة أخرى".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "ولكن في نيوكاسل لن يجد ملاعب جولف، وسيرغب العديد من اللاعبين في اللعب معه".