أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، أن فريقه الإنجليزي أمامه فرصة ذهبية لإنهاء الموسم الحالي مع تفوق تاريخي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 82 نقطة بعد 29 جولة وقبل تعليق المباريات بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

لم يخسر ليفربول سوى مباراة وحيدة أمام واتفورد بنتيجة 3-0، وتعادل آخر أمام مانشستر يونايتد في قلعة "أولد ترافورد" بنتيجة 1-1 في الدور الأول من البطولة المحلية.

اقرأ أيضًا.. كلوب: سنجوب احتفالًا بلقب الدوري الإنجليزي في منتصف الموسم المقبل

فريق ليفربول 2020

وتحدث كلوب عن مباريات ليفربول المتبقية في الدوري من خلال حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" في ألمانيا، وقال: "ما زال يتعين علينا حسم لقب الدوري والصدارة".

وتابع: "لا نريد الفوز فقط في مباراتين بل لو أمكن الفوز في كل المباريات التسع المتبقية على نهاية المسابقة".

وأضاف: "أمامنا فرصة ذهبية لإنهاء البطولة بتفوق تاريخي، لدينا الفرصة للحصول على أكبر عدد من النقاط، لذلك نحن نستعد بكل قوة للوصول إلى هذا الهدف".

واختتم كلوب تصريحاته بدعم حملة "Black Lives Matter" ضد العنصرية والتي انطلقت بعد مقتل الأمريكي، جورج فلويد، وقال الألماني: "بالنسبة لنا، نحن نتعايش مع الجميع في ليفربول، لدينا لاعبون آفارقة وهناك من إنجلترا وبعض البلدان الأخرى".

وأتم: "من الطبيعي أن لا نتحدث عن الأمر، لأن تعاملنا مع أصحاب البشرة السمراء بشكل طبيعي، لكننا اتفقنا مع اللاعبين كجهاز فني بتوجيه رسالة للعالم من خلال الصورة التي التقطناها في مقر التدريبات وكانت لحظة استثنائية".