وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، بيتسو موسيماني، رسالة تحذيرية لجميع الأندية المنافسة لهم سواء محليًا في بطولة الدوري الجنوب إفريقي أو قاريًا في دوري أبطال إفريقيا.

وكان رئيس نادي صن داونز قد أعرب عن رغبته قبل أيام في التأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية في المستقبل، بل والوصول إلى مرحلة نصف النهائي من المسابقة التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم سنويًا.

اقرأ أيضًا.. لاعب صن داونز يبرز أهمية الفوز على الأهلي والزمالك في إفريقيا

بيتسو موسيماني ورئيس صن داونز

وتحدث موسيماني عن خططه وأحلامه بالنسبة لفريق صن داونز خلال حواره مع شبكة "IOL" الجنوب إفريقية، وقال: "نسعى لإضافة المزيد من اللاعبين المميزين لقائمة الفريق، لكن هذا لن يكون سهلًا".

وتابع: "سنحاول أن نكون فريقًا قويًا من أجل تحقيق أحلام الجماهير والإدارة، كما أكد رئيس النادي من قبل على رغبته في الوصول إلى كأس العالم للأندية".

وأضاف: "الأمر لم يعد يتعلق فقط ببطولة الدوري بل دوري أبطال إفريقيا، سنحتاج إلى فريق لتلك المسابقة القوية".

وواصل: "لذلك سنحتاج لفريقين قويين قادرين على لعب مباراتين الأولى في الدوري والثانية في دوري أبطال إفريقيا لكننا نحتاج إلى وقت كافٍ للنجاح في تلك المهمة".

وأتم: "في بعض الأحيان تحتاج إلى لاعب وفي النهاية يرفض القدوم إليك، وفي بعض الأحيان تنجح وتتعاقد مع لاعب رائع قادر على إضافة الكثير للفريق".

الجدير بالذكر أن صن داونز قد خرج من بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم على يد الأهلي، لكنه يظل منافسًا دائمًا في المسابقة التي تضم أقوى فرق القارة مثل الزمالك، مازيمبي، الترجي، الوداد، الرجاء.