يرى الألماني مايكل بالاك نجم تشيلسي الإنجليزي السابق، أنّ مواطنه تيمو فيرنر، مُهاجم فريق لايبزيج، سيكون مُناسبًا للنادي اللندني، وسيكون قادرًا على التأقلم في مُسابقة البريميرليج.

مجلة "كيكر" الألمانية، كشفت الخميس الماضي، أنّ تشيلسي قد توصل لاتفاق مع فيرنر، مُشيرة إلى أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون خلال الأسبوع المُقبل (طالع التفاصيل).

وقال بالاك في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "انتقال فيرنر لـ تشيلسي؟ أعتقد أنه قرار جيد لكلا الجانبين، لأنه سيناسب طريقة لعبهم".

وأضاف: "أعتقد أنّ اختيار تشيلسي، هو القرار الأنسب له، لأن سيكون لديه فرصة للعب بانتظام، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة له".

اقرأ أيضًا.. فاولر: فيرنر غير مناسب لـ ليفربول.. ولن يصل لمستوى صلاح أو ماني

تيمو فيرنر

وواصل: "سيتم إعادة بناء الفريق مرة، وسيتم تعزيز مكانته بالتأكيد، أعتقد أنّ تشيلسي سينفق الكثير من المال للتنافس على القمة مرة أخرى، يتم بناء فريق شاب جيد، وفيرنر سيلعب مع لاعبين أفضل من لاعبي لايبزيج".

وأردف: "كثافة المُباريات في إنجلترا أعلى من ألمانيا، وأنت كلاعب تكون بحاجة إلى أنّ يكون لديك إيقاع مُنظم وجيدًا، وأنّ تعيش حياة صحية، وتتجنب الإصابات".

وأنهى تصريحاته: "من المهم للغاية أنّ يُحسّن قوته البدنية، اللعب في إنجلترا أكثر صعوبة للمُهاجمين لأن الحكام يصفرون على كل شيء، لكن فيرنر سوف يعتاد على الدوري الإنجليزي بشكل سريع ولكن يكون بحاجة لوقت من أجل التأقلم، فهو سريع وقوي للغاية".

يُذكر أنّ فيرنر، يُقدم أداءً رائعًا مع لايبزيج هذا الموسم، حيث تمكن من إحراز 31 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة في 41 مباراة بمُختلف المُسابقات.