تحدث لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، إلكاي جوندوجان، عن تجربته مع المدربين الأشهر في العالم في الوقت الحالي، يورجن كلوب وبيب جوارديولا.

يتدرب جوندوجان في الوقت الحالي تحت قيادة جوارديولا، بعد الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي في عام 2016، بعد أن كان لاعبًا مع كلوب في بوروسيا دورتموند في الفترة من 2011 وحتى 2015.

اقرأ أيضًا.. كلوب: أمامنا فرصة ذهبية لإنهاء الدوري الإنجليزي بتفوق تاريخي

الكاي جوندوجان

وعبر الألماني عن رأيه في المدربين خلال حواره مع صحيفة "فاناتيك" التركية، وقال: "يورجن كلوب وبيب جوارديولا هما أفضل مدربين في العالم".

وتابع: "لقد تدربت مع كلوب لمدة 4 سنوات، أحبه كثيرًا لأنه يخلق روح مذهلة ويحفز جميع اللاعبين وهو ما ينعكس على أدائهم في المباريات".

وأضاف: "بيب يتمتع بأسلوب تكتيكي عالً جدًا، مدرب يريد معرفة كل تفاصيل المباراة، لم أر مدربًا نجح في تطوير مستواه التكتيكي مثله".

وواصل تصريحاته: "أسلوبهما مختلف، لكن كلاهما ناجح للغاية لذلك فهما الأفضل في عالم كرة القدم بالوقت الحالي".

وعن تفوق ليفربول هذا الموسم على مانشستر سيتي: "فشلنا في الحفاظ على مستوانا الذي ظهرنا عليه في آخر موسمين، هناك نقاط ضعف كثيرة بصرف النظر عن أدائنا المميز في بعض المباريات".

وأتم: "ليفربول استغل تعثراتنا مع ثبات مستواه الفني هذا الموسم، ولم يخسر الكثير من النقاط لذلك زاد فارق النقاط بين الفريقين".