ينتظر فريق الرجاء ينتظر قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن أحداث مباراته أمام مازيمبي في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ووفقًا لموقع "le 360" فأن إدارة نادي الرجاء تتنظر القرار من كاف أملًا في أنصاف لاعبين الفريق وعدم صدور عقوبة باستبعادهم من مباراة الزمالك القادمة.

طالع أيضًا.. منافس الأهلي.. جاريدو يقدم وعدًا لـ رئيس الوداد بشأن دوري أبطال إفريقيا

وتابع: "الرجاء ينتظر القرارات التي ستتخذها لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي "كاف" بخصوص المناوشات التي جرت بين بعض لاعبي الرجاء وجماهير مازيمبي قبل بداية المباراة التي جمعتهما خلال شهر مارس الماضي".

وواصل: "إدارة الرجاء تتنظر قرارات اللجنة المذكورة، حتى تتضح الصورة للجهاز الفني للفريق المغربي".

وأضاف: "حال إغلاق الحدود الجوية المغربية في كل الاتجاهات دون سفر مسؤولي الرجاء  الرياضي للمثول إلى لجنة التأديب بالاتحاد الإفريقي لدفاع عن موقف الفريق بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الرجاء أمام تي بي مازيمبي الكونغولي".

وأكد: "اكتفى مسؤولو فريق الرجاء بإرسال ملف متكامل حول المضايقات والاعتداءات التي تعرضت إليها بعتثه بالكونغو، معززا بصور توثق للاعتداءات".

واختتم: "كان الاتحاد الإفريقي قد طلب من مسؤولي الرجاء إعداد دفوعاتهم قبل 15 من الشهر مارس الماضي، للمثول أمام الكاف، غير أن انتشار "فيروس" كورونا، اعاق سفر، خاصة أن الكاف حينها قرر بدوره قرر إغلاق مقره وعمل موظفيه من بيوتهم، لتفادي انتقال العدوى".

وكان الرجاء قد راسل الاتحاد الإفريقي مباشرة من الملعب حيث أجريت المباراة أمام تي بي مازيمبي، بعد تعرض لاعبيه للاعتداءات والمضايقات من الجماهير، وطلب تدخل الكاف لتعزيز الأمن لحماية لاعبيه.

يذكر، أن الرجاء يلاقي نظيره الزمالك في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي تأجل لأجل غير مسمي بسبب فيروس كورونا المستجد.