علق محسن متولي قائد فريق الرجاء المغربي على مواجهة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي عقبة الترجي التونسي ليضرب موعدًا مع الرجاء الذي كان قد عبر مازيمبي الكونغولي.

وقال متولي خلال حواره مع صحيفة "المنتخب المغربية" نقلًا عن نسختها الورقية: "الشيء الجميل، أن المربع الذهبي لعصبة أبطال إفريقيا هذا الموسم، تجمع بين الأندية المغربية والمصرية، وهذا ما يؤكد وبالملموس أن الكرة المغربية استعادة قوتها على الساحة الأفريقية".

وواصل: "الرجاء البيضاوي الذي يهمني بالدرجة الأولى سيكون في محك حقيقي وصعب أمام نادي الزمالك المصري الذي أطاح بحامل اللقب الترجي التونسي، أعتقد أننا كلاعبين لنا كل الثقة بقدرتنا على الفوز على الزمالك وبحصة مريحة في مباراة الذهاب التي ستقام بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ومناقشة مباراة الإياب بكل حرفية وذكاء بمصر قصد ضمان التأهل إلى المباراة النهائية لعصبة أبطال أفريقيا، والمنافسة على اللقب الأفريقي، بهدف العودة مجددا لكأس العالم للأندية".

طالع أيضًا.. منافس الزمالك | محسن متولي عن رحيله من الرجاء: سأبقى.. أمامنا مواجهات في إفريقيا ستخلد في التاريخ

وبسؤاله عن مواجهة الإسماعيلي في نصف نهائي كأس محمد بن زايد للأندية الأبطال: "بكل صراحة الرجاء البيضاوي يملك كل الحظوظ لبلوغ المباراة النهائية الكأس محمد السادس للأندية الأبطال، طبعا الأمر يفرض تجاوز خسارة الذهاب بفارق هدف، المهمة في النهاية، لا هي بالسهلة ولا بالمستحيلة".

وكان الإسماعيلي كان قد حقق الفوز على الرجاء المغربي في مباراة الذهاب في مصر بهدف نظيف، قبل أن يقوم الاتحاد العربي لكرة القدم بتأجيل بقية المواجهات بسبب تفشي وباء فيروس كورونا.

واختتم: "طموحنا هو أن تتجاوز خسارة الذهاب ونحقق التأهل للمباراة النهائية التي ستقام بالمغرب وسيكون من المؤلم حقا ألا نكون طرفا في هذا النهائي الذي ينظم ببلادنا، الكاس تحمل إسم عاهلنا المفدى، وإن شاء الله سنبقي الكاس في المغرب، الشيء الأخر الذي يدفعنا لتحقيق هذا اللقب هو العائد المالي الكبير لهذه المسابقة والذي تحتاجه خزينة الرجاء".