أكد جورجيو كيليني مدافع وقائد يوفنتوس، أن مواجهة زلاتان إبراهيموفيتش مع مختلف الفرق التي لعب لها، كانت تخرج أفضل ما لديه.

كيليني واجه النجم السويدي مع عديد الفرق، منها إنتر وميلان وكذلك منتخب السويد.

طالع أبضًا.. كيليني: كنت بين الجنة والجحيم في يوفنتوس

وقال جورجيو في تصريحات لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "كريستيانو سجل الكثير من الأهداف في مرمانا، وكان لاعبًا مزعجًا بالنسبة لي عندما كان في ريال مدريد، ولكن إبرا كان هو الذي دخل قلبي".

وأضاف: "كنا زملاء في البداية، كنت صغيرًا جدًا، حاولت دائمًا قياس نفسي أمامه في التدريبات، لقد تابعته في كل مكان ذهب له، وفي كل مرة واجهته فيها كنت أكسب احترام زملائي والمدرب".

وأكمل: "لم أنسحب أبدًا من مواجهته، وفي كل مرة أخرج أقوى وأكثر اقتناعًا من كل تحدٍ، لقد أحضر أفضل ما لدي، أنا معجب به كثيرًا، لأنه كان لاعبًا صعبًا للغاية".

وأوضح جورجيو الفارق بين أنطونيو كونتي، وأليجري وماوريسيو ساري، آخر 3 مدربين للبيانكونيري.

وقال: "كونتي قام ببناء الأساس، أدى ذلك إلى ثمانية ألقاب دوري إيطالي على التوالي، بينما كان أليجري هو الأكثر حساسية بين الثلاثة".

وأوضح: "مع كونتي بدأنا من الصفر وبنينا أسس جديدة، كان أنطونيو هو الشخص الذي ينقلك إلى علاقة مختلفة، يعطيك الكثير ويطلب منك الكثير، يزعجك في بعض الأحيان، لكنك معه حتى الموت، خلق القاعدة الأساسية التي يسير عليها يوفنتوس الآن".

وعن أليجري: "ماكس مغرم، أخف وزنًا في تعاملاته، بمعنى أنه مرن للغاية، يعرف كيف يخفض الصوت وكيف يرفعه، لديه حساسية لم أجدها في كثير من الناس، وأنا لا أتحدث فقط عن المدربين، بل الناس جميعًا".

وعن ساري: "هو أكثر دقة يشبه كونتي نوعًا ما ولكن مع مبادي وأنظمة مختلفة، ويعتمد بشكل كبير على الأرقام، يحب حيازة الكرة وغير راضٍ أبدًا، لا يرضى بأي شيء، يسعى دائمًا للكمال".