تحدث محمد يوسف، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن الفارق بين الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب السابق للأحمر والزمالك الحالي، والسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للقلعة الحمراء.

ويتوقف النشاط الرياضي في مصر منذ منتصف شهر مارس الماضي حتى الآن، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب خطر انتشار فيروس كورونا.

وأضاف محمد يوسف خلال استضافته بقناة "أون تايم سبورت" اليوم: "أدوات كارتيرون لم تساعده عندما كان مدربًا للأهلي، وهذا واقع، ومع فايلر الواقع الذي نراه أنه يسير بشكل جيد جدًا".

وتابع: "رمضان صبحي مُصاب منذ فترة طويلة وهو من عناصر القوة التي تنقل الأهلي لمستوى آخر، ورغم ذلك الأهلي يحافظ على معدلات أدائه في الفوز".

وواصل: "بعدما فزنا على الترجي في مصر حدث هجوم على الفريق بسبب ووليد أزارو وتمزيقه للقميص، وحدث اتهام لكارتيرون أنه طلب منه ذلك".

واستكمل: "حدثت مقابلة بيني وبين كارتيرون بعد ذلك وأبلغني أنه لم يطلب من أزارو قطع قميصه، ووليد كان رده نفسه الكلام".

وأكمل: "تسريب اللقطة أمر غير جيد، وعندما وصلنا إلى تونس الأجواء كانت غريبة جدًا وصعبة وإصابة هشام محمد بالطوبة هزت لاعبي الأهلي بشكل قوي".

وبسؤاله هل يوافق أن يكون الرجل الثاني في الجهاز الفني لمنتخب مصر، قال: "هو شرف كبير لأي مدرب ولكن طموحي أكون رقم واحد، وهذا يحتاج إلى مجهود كبير وأنا سني ما زال صغيرًا، من الذي سيأتي رقم واحد في منتخب مصر وأتولى المسؤولية معه؟".

وأوضح: "اسمي لم يترشح لتدريب منتخب مصر، أنا لست متداخلاً مع اتحاد الكرة بشكل قوي، وبالتالي لا يوجد ترشيحات".