كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي برشلونة قد يتخلص من صانع ألعابه المعار إلى بايرن ميونخ، فيليب كوتينيو، خلال الميركاتو الصيفي المقبل مقابل سعر زهيد جدًا.

وكان برشلونة قد تعاقد مع كوتينيو في يناير عام 2018، قادمًا من صفوف ليفربول مقابل 140 مليون يورو حيث يعد أغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني.

فشل كوتينيو في تقديم المستوى المنتظر منه مع برشلونة حتى صيف العام الماضي، وبالتالي، قرر النادي إعارته إلى بايرن ميونيخ لمدة موسم مقابل 10 ملايين يورو وشرط أحقية شراء قيمته 120 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. مدرب مايوركا: لن أتشاجر مع ميسي مرة أخرى

فيليب كوتينيو

لم يقدم البرازيلي الدولي المردود المطلوب منه في بايرن ميونخ، وجعل المسئولين في النادي الألماني يرفضون شراءه نهائيًا من برشلونة، ليعود بعد نهاية الموسم الحالي إلى قلعة "كامب نو".

هناك بعض الأندية الأوروبية التي تسعى للتعاقد مع كوتينيو على رأسها تشيلسي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، لكن هناك مفاوضات جدية من طرف نيوكاسل يونايتد مع اللاعب ولكن ليس هنالك أي عروض رسمية لصالح برشلونة.

قلة العروض الرسمية، بحسب صحيفة "سبورت"، جعلت إدارة برشلونة تخفض قيمة بيع كوتينيو إلى 44.5 مليون يورو لمحاولة التخلص من هذا اللاعب الذي قد تم استبعاده من خطط الفريق الأول.

لن يكتفي برشلونة بتخفيض سعر كوتينيو فقط، بل وافق على إجراء أي عملية تبادلية مع الأندية الراغبة في شراء كوتينيو لتسهيل عملية البيع.