أفادت تقارير صحفية إسبانية، أنّ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بات قريبًا من حسم صفقة نجم من لاعبي فريق إي سي ميلان الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وذكرت العديد من التقارير خلال الفترة الماضية، أنّ باريس سان جيرمان إلى جانب أندية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد إلى جانب برشلونة يرغبان في التعاقد مع الفرنسي ثيو هرنانديز الظهير الأيسر لـ ميلان، بالإضافة إلى مانشستر سيتي.

ثيو الذي انضم إلى ميلان في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف ريال مدريد، ظهر بشكل جيد هذا الموسم مع الروسونيري، وارتفعت قيمته السوقية من 20 مليون يورو لـ40 مليونًا.

اقرأ أيضًا.. بسبب كورونا.. شكوك حول لحاق نيمار بتدريبات باريس سان جيرمان

ثيو هرنانديز

وبحسب إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان قد توصل لاتفاق مع اللاعب وموكله، وبات قريبًا من حسم الأمور مع إدارة ميلان.

باريس سان جيرمان يملك في هذا المركز، لافين كورزاوا، لكن الفرنسي يرفض تجديد عقده، ويرغب في الرحيل، حيث يملك عروضًا من تشيلسي ويوفنتوس وإنتر ميلان.

وأوضحت الإذاعة أنّ ليوناردو اراخو المدير الرياضي لـ باريس سان مُعجب بـ صاحب الـ"22" عامًا، ويريد نقله إلى "حديقة الأمراء".

ولم يوضح التقرير القيمة المالية للصفقة، مُشيرًا إلى أنّ المفاوضات بين الجانبين تسير في اتجاه جيد، حيث يتبقى فقط الاتفاق على سعر بيع هرنانديز.

ثيو يُعد إحدى الركائز الأساسية مع النادي اللومباردي، حيث شارك في 25 مباراة بمختلف المُسابقات هذا الموسم، وسجّل 6 أهداف وصنع هدفين.