أفادت تقارير صحفية إسبانية، أنّ نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عقد محادثات جديدة مع مسؤولي برشلونة من أجل التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب الفريق، والمُعار لنادي بايرن ميونخ الألماني.

كوتينيو انضم إلى برشلونة في يناير 2018 قادمًا من ليفربول، ولكن لم يقدم المستوى المنتظر منه، ليخرج من حسابات النادي الكتالوني.

وأعلن بايرن ميونخ عدم رغبته في دفع قيمة شرط أحقية شراء كوتينيو من برشلونة وقدره 120 مليون يورو، وبالتالي سيعود البرازيلي إلى قلعة "كامب نو" مجددًا في الموسم المقبل (طالع التفاصيل).

رحيل كوتينيو أصبح أمرًا مفروغ منه لدى إدارة برشلونة التي ترى أن بيعه والاستفادة المادية أفضل من بقائه فنيًا، رغم عدم استبعاد كيكي سيتين مدرب الفريق الكتالوني استمراره في الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن توتنهام قد دخل في مُحادثات مع برشلونة من أجل الحصول على خدمات كوتينيو.

اقرأ أيضًا.. فرانس فوتبول تكشف عن تراجع كبير في قيمة كوتينيو التسويقية

وأشارت الصحيفة إلى أنّ المحادثات لا تزال في مراحلها الأولية، وما زال الطريق طويلًا، حتى يصل الطرفان إلى اتفاق.

وقالت الصحيفة، إنّ توتنهام يريد ضم كوتينيو في صيغة صفقة تبادلية، بأن يحصل برشلونة على خدمات لاعب الوسط الفرنسي تانجوي ندومبيلي، والمدافع البلجيكي توبي ألدرفايريلد.

وأوضحت الصحيفة أنّ نية برشلونة هي بيع كوتينيو، حيث لا يهتم النادي بضم لاعبين من توتنهام، ولكن في السبيرز سيحاولون إقناع برشلونة، في ظل عدم قدرة إدارة الديوك اللندنية في دفع مبلغ نقدي بشكل مباشر، بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا "كوفيد - 19".

يُذكر أنّ كوتينيو خاض 32 مُباراة مع بايرن ميونخ هذا الموسم بمُختلف المُسابقات، وسجّل 9 أهداف، وقدم 8 تمريرات حاسمة.