تحدث الظاهرة البرازيلي رونالدو، نجم ريال مدريد السابق، ورئيس بلد الوليد الحالي، عن لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان المرتبط بالانتقال إلى برشلونة، وامتدح كيليان مبابي وإيرلينج هالاند.

وقال رونالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لاوتارو مهاجم جيد جدًا، إنه بالفعل في فريق رائع، لكن علينا أن نرى ما سيحدث للسوق".

وأضاف: "لا أستطيع أن أقرر له، لا أعرف ما هو الأفضل بالنسبة له، أتمنى له الحظ فقط، الاختيار بين برشلونة وإنتر ليس مشكلة سيئة بالنسبة له".

تحدث رونالدو أيضًا عن ماتيوس فرنانديز، لاعب برشلونة المعار إلى بلد الوليد، لم يتمكن لاعب الوسط حتى الآن من الظهور الأول مع الفريق، وأكد الظاهرة: "مع ماتيوس نحن سعداء، لقد تأقلم بشكل جيد للغاية وبسرعة، سيعود مع برشلونة في نهاية الموسم، ولكن من المؤكد أنه سيكون لديه دقائق للمشاركة حتى نهاية الموسم".

اقرأ أيضًا.. برشلونة ونجومه يدعمون أونزوي بعد إعلان إصابته بالتصلب الجانبي الضموري

رونالدو تحدث أيضًا عن كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند، الهداف الموهوب لبوروسيا دورتموند، وارتباطهما بريال مدريد.

وبسؤاله عن اللاعب الذي سيوقع معه لو كانت ميزانية ناديه تسمح، أجاب الظاهرة دون تردد: "مبابي، يذكرني بنفسي بالنظر لسرعته".

وعن هالاند، وارتباطه بريال مدريد أتم: "هالاند لاعب عظيم، بالنسبة لبلد الوليد ليس لدينا ميزانية لضمه (مازحًا)، لديه عام جيد جدًا وسنرى كيف سينهي الموسم، هو صغير ولاعب تتابعه الأندية الكبرى، ريال مدريد لديه بنزيما الذي يسجل كثير من الأهداف أيضًا".