كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عن اقتراب لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، محمد النني، من البقاء مع بشكتاش في الموسم المقبل ومد فترة الإعارة.

ويلعب النني الموسم الحالي على سبيل الإعارة في بشكتاش من صفوف آرسنال، بسبب عدم حصوله على فرصة كافية للمشاركة في المباريات الرسمية مع مدرب الجانرز السابق، أوناي إيمري.

وادعت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن محمد النني سيرتدي قميص بشكتاش في الموسم المقبل، ولكن بدون مقابل، حيث لن يقوم النادي التركي بدفع قيمة مادية نظير مد تلك الإعارة لصالح آرسنال بعد موافقة اللاعب.

اقرأ أيضًا.. صحيفة تركية: مدرب بشكتاش يحسم موقفه من استمرار محمد النني

محمد النني

إعارة محمد النني في الموسم الحالي إلى بشكتاش، كلفت خزائن الأخير 1.2 مليون يورو للحصول على خدماته من آرسنال ولكن هناك أزمة مالية طاحنة يعاني منها النادي التركي في ظل الوضع الحالي مع فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

ودخل محمد النني في مشكلة مع إدارة بشكتاش في الفترة الماضية، وهدد بقطع الإعارة والعودة إلى آرسنال بسبب تأخر مستحقاته المادية إلى جانب رفضه التنازل عن راتبه لمدة شهرين (أبريل ومايو) كما طًلب من جميع اللاعبين الآخرين.

لكن تم حل المشكلة، وعاد النني إلى التدريبات وشارك في مباراة أنطاليا سبور في الدوري التركي بدون أي مشاكل ويبدو أنه اقترب من البقاء لموسم آخر مع بشكتاش.