يخطط نادي إنتر ميلان المنافس في بطولة الدوري الإيطالي لضم صفقة جديدة من الدوري الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم خط الدفاع.

ويبحث المدير الفني للنادي الإيطالي عن تجديد الدماء من أجل الاستمرار في المنافسة على الألقاب المحلية أو القارية، واستغلال الصحوة التي شهدها خلال الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. بوفون: كونتي سيقاتل على لقب الدوري حتى النفس الأخير.. ولاتسيو لم يفاجئني

كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي

وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن إنتر ميلان يريد الحصول على خدمات مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، كايل ووكر، صاحب الـ 30 عامًا.

ولكن المدافع الإنجليزي يتمنى الاستمرار في مانشستر سيتي، تحت قيادة مدربه، بيب جوارديولا الذي يعتمد عليه بشكل دائم في التشكيل الأساسي.

لعب ووكر في الموسم الحالي 31 مباراة رسمية، وهذا ما قد يجعل رحيله عن مانشستر سيتي معقدًا بنهاية الموسم الحالي، وربما ذلك يفتح الباب أمام إنتر ميلان لإعادة مدافعه السابق، جواو كانسيلو، الذي انتقل في صيف 2019 إلى النادي الإنجليزي لكنه لا يشارك بصفة مستمرة.

الجدير بالذكر أن إنتر ميلان قد ضم أكثر من صفقة من الدوري الإنجليزي خلال الفترة السابقة وكان آخرها مدافع مانشستر يونايتد، أشلي يونج، وسبقه كلاً من روميلو لوكاكو، كريستيان إريكسن وأليكسيس سانشيز.