وجه مهاجم نادي مازيمبي ومنتخب زامبيا السابق، جيفن سينجولوما، نصيحته لهداف الفريق الأول الحالي بالعملاق الكنغولي، جاكسون موليكا، حول مستقبله بعد اهتمام الأهلي وبعض الأندية الأوروبية بضمه بعد نهاية الموسم الحالي.

ويعد سينجولوما أحد أبرز اللاعبين الذين مروا على نادي مازيمبي حيث ارتدى قميص الفريق لمدة 8 سنوات في الفترة من 2009 وحتى 2017، حيث ساهم في فوزهم ببطولة دوري أبطال إفريقيا 3 مرات أعوام 2009، 2010 و2015، بالإضافة إلى حصوله على فضية كأس العالم للأندية 2010.

اقرأ أيضًا.. وكيل موليكا عن مفاوضات الزمالك: رغبة اللاعب مرتبطة باسم الأهلي أكبر نادي في إفريقيا

جيفن سينجولوما مهاجم مازيمبي

وتواصل "بطولات" مع جيفن من أجل التعبير عن رأيه في مستقبل موليكا هداف مازيمبي خلال العامين الماضيين بعد لفته الأنظار في أوروبا والنادي الأهلي متصدر بطولة الدوري المصري.

وعلق سينجولوما على الأمر، وقال: "جاكسون مازال لاعبًا صغيرًا والأفضل بالنسبة له هو الاحتراف الأوروبي إذا جاء عرضًا مناسبًا".

وتابع: "إذا ذهب إلى قارة أوروبا، اعتقد أن لديه فرصة كبيرة لتطوير مستواه الفني والبدني".

وعن اهتمام الأهلي: "بالنسبة لي قد يكون استمراره مع مازيمبي أمر جيد من أجل ثقل خبراته خاصة مع مشاركة الفريق الدائمة في بطولة كبيرة مثل دوري أبطال أوروبا".

الجدير بالذكر أن كان هناك اهتمام سابق من طرف ناديي أولمبيك مارسيليا وفناربخشة بضم موليكا ولكن لم يقدما عرضًا رسميًا لصالح مازيمبي، بينما أكد وكيل اللاعب الكونغولي المميز اهتمام الأهلي وهناك رغبة من جاكسون في الانضمام إلى نادي القرن الإفريقي.