كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن تغيير مُفاجئ من جانب إدارة ريال مدريد، بشان مُستقبل الدولي النرويجي مارتن أوديجارد صانع ألعاب الفريق، والمُعار لنادي ريال سوسييداد.

أوديجارد الذي انتقل إلى ريال مدريد منذ 6 سنوات في يناير 2015، وتمت إعارته للعديد من الأندية، يتألق هذا الموسم مع ريال سوسييداد.

أوديجارد عاد من إعارة إلى فريق فيتيسه آرنهم الهولندي في صيف العام الماضي، وبعد ذلك تمت إعارته لريال سوسييداد ليعتاد على أجواء الليجا، ويكتسب خبرات أكثر.

ريال مدريد كان يُخطط لإعادة أوديجارد بعد نهاية موسم 2019/2020، وخاصًة بعد تألقه مع النادي الباسكي.

ولكن ريال مدريد قرر إبقاء أوديجارد لعام إضافي في سوسييداد، وفقًا لما ذكرته "آس".

وأوضحت الصحيفة أنّ أزمة فيروس كورونا، تسببت في تغيير خطة التجديد التي كان ينوي ريال مدريد اتباعها، وقرر الموافقة على استمرار أوديجارد في ريال سوسييداد  لمدة عام آخر.

وأكدت الصحيفة أنّه تم الاتفاق على القرار بين أوديجارد وريال مدريد، وكذلك إدارة النادي الباسكي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ سيتم إضافة الطابع الرسمي على هذا الاتفاق في نهاية الموسم الجاري، وسيعود أوديجارد لـ ريال مدريد، بعد 30 يونيو 2021.

أوديجارد، تألق مع النادي الباسكي هذا الموسم، حيث شارك في 30 لقاء بمُختلف المُسابقات، وتمكن من إحراز 7 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.

يُذكر أنّ ريال مدريد يواجه ريال سوسييداد، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "أنويتا"، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الليجا.